آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:19م

مجتمع مدني


افتتاح ثاني اكبر مول في محافظ لحج

الخميس - 11 مايو 2017 - 09:50 م بتوقيت عدن

افتتاح ثاني اكبر مول في محافظ لحج

يافع (( عدن الغد )) خاص :

افتتح صباح اليوم الخميس أكبر ثاني مول بمحافظة لحج في مديرية لبعوس يافع بحضور مدراء عموم مديريات يافع ودارة الأمن والمقاومة وعدد من الوكلاء والمسئولين بيافع ومشاركة من محافظة لحج

حيث قص شريط الافتتاح لمركز أكتوبر التجاري ، من قبل المسئولين بالمديرية والذي طافوا في أقسام المركز وما يحتويه من بضائع تجارية تحت سقف واحد ليقدم خدماته لزبائنه مراعيا ظروف المواطن المعيشية .

وقد شدد المسئولين بمثلك تلك المراكز التنافسية في مديريات يافع لأحداث نهضة اقتصادية واستثمارية تجعل من مديريات يافع تسابق الزمن للانتقال للعصرية وتسخير رأس المال اليافعي للاستثمار في الوطن الجنوبي وخاصة مسقط الرأس مديريات يافع .

حيث وجهوا الدعوة إلى كل التجار ورجال المال والأعمال للعودة إلى ارض الوطن للاستثمار بمجالات عملاقة مختلف لإنعاش تلك المديريات وتخفيف البطالة وتوفير فرص عمل لأبناء الوطن .

وطاف المشاركون في الافتتاح في أقسام " المول التجاري" المكون من ثلاثة طوابق وأكثر من 70 محلا تجاري ومئات الموظفين حسب المعنيين .

وقد حلت الفرحة لدى الأهالي بافتتاح هذا المول التجاري الذي يسهل علي المجتمع اليافعي الذهاب الى محافظات بعيدة للتبضع حسب أقوالهم .

حضر حفل الافتتاح مدير عام لبعوس صالح العيسائي ومدير عام يهر صالح مسعود ومدير امن المديرية محمد الطويل ومديرا الحد والمفلحي عمار الذرحاني واحمد الحدي ومدير عام الإعلام بمحافظة لحج د. محمد الزعوري بالإضافة الى مدير مكتب نائب محافظ لحج ، ومستشار المحافظ عبد أللاه اليزيدي وأمين عام محلي لبعوس عبد الرقيب الصلاحي ومدير الصحة بالمديرية عبد السلام الحريبي ، وسامي العياشي المدير السابق والشيخ احمد الرشيدي وعبد الوهاب الجهوري مدير سوق المحمل التجاري،وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والقبلية بمديريات يافع ، وعدد من أفراد المقاومة ولفيف من الإعلاميين لتغطية لوسائل إعلامية مرئية ومقروءة .

*من سعدان اليافعي