آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:13م

أخبار المحافظات


روضة 30 نوفمبر بصعيد شبوة تحتفل بتخرج 70 طفل وطفلة للعام الدراسي الحالي

الخميس - 11 مايو 2017 - 01:47 م بتوقيت عدن

روضة 30 نوفمبر بصعيد شبوة تحتفل بتخرج 70 طفل وطفلة للعام الدراسي الحالي

شبوة (عدن الغد) خاص :

اختلفت روضة 30 نوفمبر بمديرية الصعيد محافظة شبوة صباح اليوم الخميس بتخرج سبعون طفل وطفلة  للعام الدراسي 2016م_2017م 

 

وخلال حفل التخرج وتكريم الخريجين عبر مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الصعيد الأستاذ سالم احمد العشلة عن سعادته الغامرة بمشاركة براعم وزهرات الروضة وإدارتها  ومعلماتها الفاضلات والاحتفال سويا بهذه المناسبة وخلال كلمته أشاد بدور الروضة في تربية النشء التربية الحسنة  وتمكينهم من اكتساب أدوات المعرفة الأساسية  منذ الصغر .

 

مؤكدا وقفوهم الدايم بجانب ادارة الروضة التي تمثل النواة الأولى لتعليم رياض الأطفال بالمديرية مشددا على ضرورة التوسع في هذا النوع من التعليم وأيصالة إلى جميع مناطق وقرى مديرية الصعيد وأكد بان رياض الأطفال تمثل واحدة من أهم المداخل و المعالجات الأساسية لمشكلة تدني وضعف مستويات التحصيل العلمي في مراحل التعليم العام بمدارس المديرية وفي ختام كلمته قدم شكره لجميع أهل الخير من ابناء منطقة الصعيد على جهودهم ودعمهم المستمر للإدارة الروضة وتقديم لهم العون وتوفير المتطلبات الضرورية وعلى رأسهم الشيخ أبوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد والشيخ عبدالرحمن محمد علي بانافع والشيخ أحمد صالح بانافع الذي قام بتحمل تكاليف أنشأ وعمل مظله للساحة الداخلية وعمل بعض الترميمات وتحسين المنظر الداخلي للروضة .

ورحبت مديرة الروضة بجميع الحاضرين في الحفل وشكرت كل من حضر وساهم في إقامته .

 

موضحه جملة من المتطلبات الأساسية لتطوير التعليم بالروضة وزيادة قدرتها على استيعاب اكبر قدر من الأطفال خلال الأعوام الدراسية القادمة.

 

وخلال الحفل الذي تم فيه تكريم أوائل الخريجين  والمعلمات والداعمين والمساهمين قدم أشبال وزهرات الروضة العديد من الوصلات الإنشادية التي تغنت بفرحتهم بهذه المناسبة .

حضر الحفل مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الصعيد الأستاذ سالم أحمد العشلة والأستاذ عبدالله سعيد علي رئيس قسم الخارطة المدرسية بمكتب التربية والدكتور محمد عوض الجود عي مشرف ومنفذ إعمال الشيخ احمد صالح بانافع بالروضة وعدد من أولياء أمور الأطفال الخريجين  .

 

*من عبدالقادر العنقري