آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:40م

رياضة


أشاد بجهود الجميع في إنجاح البطولة .. راعي رياضة أبين يناقش مع أعضاء اتحاد الكرة واللجان الإشرافية والفنية والتحكيمية كافة الترتيبات الخاصة بنهائي كأس رئيس الجمهورية

الأربعاء - 10 مايو 2017 - 08:36 م بتوقيت عدن

أشاد بجهود الجميع في إنجاح البطولة .. راعي رياضة أبين يناقش مع أعضاء اتحاد الكرة واللجان الإشرافية والفنية والتحكيمية كافة الترتيبات الخاصة بنهائي كأس رئيس الجمهورية

ابين (عدن الغد) عارف علوان

 

أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي بجهود ومساهمة قيادة وأعضاء فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وباللجان الإشرافية والفنية والتحكيمية في إنجاح مسابقة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لأندية أبين والتي أقيمت بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ووصلت إلى محطة الختام التي ستجمع ناديي فحمان وخنفر عصر السبت القادم على ملعب نادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار.

جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم بمكتبه بقيادة وأعضاء فرع اتحاد الكرة ولجانه العامله والاشرافية والتحكيمية لمناقشة تقييم مستوى الدوري والوقوف على كافة الترتيبات الخاصة لإقامة المباراة النهائية والتي سوف تتزين بحضور شخصيات مسؤوله وكبيرة من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في المحافظة.

وخلال اللقاء أشار راعي رياضة أبين الأول الى ان نجاح البطولة يحسب لكافة الأطراف وليس لمكتب الشباب والرياضة. .منوها إلى أن البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس من كافة الجوانب التنظيمية والإعلامية والزحف الجماهيري الذي رافق جميع مباريات البطولة بما يعود بالنفع على رياضة أبين عامة والتي تخطو هذه الأيام بسبب هذه البطولة الرائعة خطوات إيجابية نحو الأمام في سبيل التطور وعلى طريق استعادة الاشراقه الكروية الرياضية التي عرفت بها أبين الولادة للنجوم وتفريخ المواهب الكروية. . معربا عن شكره وتقديره لكل الأندية الرياضية والتي حرصت جميعها على المشاركة في هذه البطولة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها خاصة فيما يتعلق بالجانب المالي رغم صرف مبالغ ضئيلة للأندية تتعلق بمواصلاتها. .

وأكد الكابتن الراعي أن اقامة هذه المسابقة تعد بداية لإعادة تفعيل النشاط الرياضي على مستوي محافظة أبين وتحريك نشاط الأندية من خلال تفعيل جميع الألعاب الرياضية لربط الشباب والرياضيين بالاندية وتعزيز علاقاتهم بممارسة هواياتهم الرياضية بعيدا عن الاتجاه إلى المخاطر التي تضر بمصلحة الشباب وحتى لا يسقطوا في اتجاه آخر يحرفهم عن مسار حياتهم العامة.. مشيرا إلى النجاح الكبير الذي حققته بطولة كأ س الرئيس يعود للاهتمام والدعم المقدم من قبل وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وماقدماه من دعم مالي ومعنوي لإنجاح البطولة..متمنيا أن يكون الختام مسكا ، وأبين منتصره في منازلة الختام والتتويج بالنجاح الكبير.

وكان مدير رياضة أبين أحمد الراعي قد استمع من أعضاء فرع اتحاد الكرة واللجان الإشرافية والتنظيمية عن اسهماتهما وتحضيراتهما للترتيب لإنجاح العرس الرياضي الكروي الختامي واظهاره بالصورة التي تليق بسمعة المحافظة كرويا.. متمنيا لأعضاء الفرع واللجان التنظيمية النجاح في أداء مهامها في النهائي المرتقب والذي سيكون فيه تكريم لافت للبطل والوصيف..