آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار المحافظات


الوكيل "بن حبريش" يلتقي المسؤولين والأعيان والشخصيات الاجتماعية في دوعن ويحثهم على التعاون مع قوات النخبة الحضرمية

الأربعاء - 10 مايو 2017 - 10:36 ص بتوقيت عدن

الوكيل "بن حبريش" يلتقي المسؤولين والأعيان والشخصيات الاجتماعية في دوعن ويحثهم على التعاون مع قوات النخبة الحضرمية

حضرموت (عدن الغد)خاص:

التقى وكيل أول محافظة حضرموت المقدم"عمرو علي بن حبريش" اليوم خلال زيارته لمديرية دوعن المسؤولين في المكاتب والاجهزة التنفيذية والمناصب والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في دوعن وقيادة معسكر قوات النخبة الحضرمية بحضور عضو مجلس النواب الشيخ "محمد حسين بن عبدالرب العمودي" والمدير العام للمديرية المقدم "أحمد عمر بامعس" وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .

وفي اللقاء تحدث وكيل أول حضرموت حول الجهود المبذولة في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار بوصف أنها عامل مهم لتحقيق أي نهوض تنموي أو استتباب خدمي , مشيرًا إلى أن مديرية دوعن تحظى باهتمام قيادة المحافظة ممثلة بالأخ محافظ حضرموت اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك" والقيادة العسكرية ممثلة بقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"  سواء في الجانب الخدمي أو الأمني , داعيًا إلى تقديم المقترحات والتصورات عبر قيادة السلطة المحلية في المديرية لتحسين مختلف أوضاع الخدمات في المديرية

ولفت "المقدم بن حبريش" إلى أن أهل دوعن هم أهل سلام وتآخي وخير وعلم وحضارة ودورهم مشهود على مستوى الوطني أو في المهجر مؤكدًا بأن قوات النخبة الحضرمية التي تتواجد في المديرية جات لتكون رافدة الاستقرار الأمني ومعززة له  ولن تكون الا داعمة لأمن المجتمع واستقراره  .

واشاد وكيل أول حضرموت بدور مناصب ومشائخ وأعيان مديرية دوعن وشخصياتها الاجتماعية على حسن الاستقبال واسهاماتهم في خدمة المجتمع وفعل الخير واشاعة المعروف بين الناس حاثًا على التنسيق الكامل والدائم مع قوات النخبة الحضرمية بما يحفظ أمنهم واستقرارهم.

وقال الوكيل " بن حبريش" "بأن أبطال قوات النخبة الحضرمية تواجدوا بينكم من أجل خدمتهم والسهر على حمايتكم والحفاظ على أمنكم واستقراركم" مشيرًا إلى أن الواجب يحتم التعاون التام سواء في تقديم المعلومات أو رفع المعنويات وخلق كل الثقة بين أفراد قوات النخبة وأهالي المنطقة .

بدوره رحب المدير العام للمديرية بالوكيل الأول لحضرموت والوفد المرافق له معبرًا عن الشكر لزيارته المديرية وتفقده قوات النخبة الحضرمية التي خلقت حالة من الابتهاج في دوعن عامة بوصفها قوة أمنية حضرمية جاءت من أجل خدمة أهل دوعن وتعزيز دعائم استقرارهم واستتباب السكينة التي تنعم بها المديرية .

وقال : أن هذا اليوم نعده يومًا للنصر ومن الايام المشهودة في تاريخ دوعن وأمنها واستقرارها موضحاً بأن دوعن بمناصبها ومقادمة قبائلها ومشائخها وشخصياتها الاجتماعية ومختلف شرائح مجتمعها المدني مع الأمن والاستقرار وهذه ثقافة دوعن التي عرفت بسلميتها واحترام اهلها للنظام والقانون . مؤكدًا بأن المديرية تعد من المديريات الاقل تسجيلًا للجريمة بمختلف أشكالها .

وتحدث في اللقاء قائد معسكر قوات النخبة الحضرمية العقيد "منير التميمي" معبرًا عن شكره لوكيل أول حضرموت على زيارته الكريمة التي جاءت بعد يوم من خطة انتشار قوات النخبة الحضرمية وتمركزها في المديرية.

وقال مخاطبًا أبناء دوعن وشخصياتها الاجتماعية " لن تروا من أبنائكم افراد قوات النخبة الحضرمية إلا كل خير وأخلاق فاضلة وتعاون مستمر لحفظ أمنكم واستقراركم" .

* من صلاح مبارك