آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

أخبار عدن


القائد الزبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بنجل الشهيد علي ناصر هادي

الثلاثاء - 09 مايو 2017 - 11:36 م بتوقيت عدن

القائد الزبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بنجل الشهيد علي ناصر هادي

عدن (عدن الغد) خاص:

اجرى القائد عيدروس الزبيدي اتصالاً هاتفياً بنجل الشهيد اللواء الركن علي ناصر هادي / قائد المنطقة العسكرية الرابعة مطمئناً عليه وعلى أسرته الكريمة .

واستشهد القائد البطل اللواء الركن علي ناصر هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة في السادس من مايو 2015م عندما كان يسطر ملاحمه البطولية أمام غزو مليشيات الحوثيين وقوات المخلوع صالح لعدن والذي كان في مقدمة الصفوف حينها.

وعبر الزبيدي في اتصاله مع الأخ طارق علي ناصر هادي عن أسفه البالغ لفقدان هذا الرجل والهامة الوطنية الجنوبية وقال :"أننا نعاهدكم يا أبناء شهدائنا الميامين بأننا سائرون على نفس الطريق لتحقيق الهدف المنشود وهو التحرير والاستقلال".

مضيفاً بالقول :"أننا في الذكرى الثانية لاستشهاد شيخ الشهداء والمناضل الجسور واﻷخ العزيز اللواء/ علي ناصر هادي نجدد العهد والوفاء لجميع أبناء الشهداء في كل  محافظات الجنوب ونذكر منهم بإختصار الشيخ البطل المقدم /بن حبريش والشهيد البطل/ حوس من لودر والشهيد البطل اللواء الركن/ جعفر محمد سعد والشهيد البطل اللواء/ أحمد سيف اليافعي والشهيد البطل / بركان محمد مانع والشهيد البطل/ العميد:- عمر سعيد الصبيحي والشهيد البطل/  أمزربه والشهيد البطل/ جعبل البركاني  والشهيد البطل احمد الادريسي .. والقائمة طويلة من شهدائنا الابرار، ونطمنكم بأن الجنوب اليوم بعد "" إعلان عدن التاريخي "" ليس كالجنوب  قبل إعلان عدن التاريخي لقد بدأ العدد التنازلي لإعلان اﻷستقلال التام وستكون الدولة القادمة صمام أمام لدول الخليج والجزيرة العربية ودول القرن الأفريقي إن شاء الله".

وختم مكالمته بالقول :"أن بيوتنا وهواتفنا مفتوحة لجميع أبناء الشهداء وسنرعى مصالحهم وتعليمهم وعلاجهم بأقصى ما نستطيع عمله، ولهم اﻷولوية في كافة اﻷمور، وتنمى في آخر المكالمة بأن يتقبل الله شهداءنا جميعا وأن يكونوا برفقة الانبياء والرسل في الفردوس اﻷعلى من الجنة .. آمين".

 

*من الخضر الميسري