آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-06:57م

أخبار وتقارير


بيان هام صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)

السبت - 06 مايو 2017 - 03:52 م بتوقيت عدن

بيان هام صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)

(عدن الغد) خاص :

يتقدم التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج قيادة وقواعد بأخلص التهاني والتبريكات لشعبنا الجنوبي العظيم الثائر المرابط في ميادين الشرف والعزة والبطولة دفاعا عن ثورته المباركة وعن وطنه الجنوبي من قوى الاحتلال اليمني .

 

وأننا في هذه المناسبة العظيمة التي فيها تم إعلان عدن التاريخي في 4 مايو 2017

في العاصمة عدن ساحة الحرية خورمكسر ،فكان شعبنا الجنوبي العظيم مع حدث ثوري طال انتصاره وبعون الله سبحانه وتعالى وتوفيقه استطاع اللواء عيدروس الزبيدي والى جانبه كل الشرفا من ابنا وطننا الجنوبي من الانتصار لمطلب شعب الجنوب بتوحيد الصف الجنوبي وإيجاد قياده سياسيه ثوريه تحمل رايته وتعمل على تحقيق تطلعاته .

 

يا جماهير شعبنا الجنوبي ان التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) يؤيد وبشكل مطلق مضامين إعلان عدن التاريخي وتفويض الاخ المناضل اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز بالإعلان عن الكيان السياسي الجنوبي ليكون ممثلا لهذا الشعب ولقواه الثورية التحررية والوصل الى هدف التحرير والاستقلال الناجز وبناء دولة الجنوب العربي الفدرالية على كافه الأرض الجنوبية ما قبل 1990.

 

إن الشرعية هي شرعيه الثورة الجنوبية وقواها التحررية التي ناضلت وستناضل حتى تحقيق الهدف.

 

كما نتوجه بخالص التهاني والتبريكات للأخ اللواء عيدروس الزبيدي ثقة شعبنا الجنوبي العظيم.ونؤكد وقوفنا صفا واحدا مع كل الشرفاء الى جانبه حتى يتحقق هدف شعبنا الجنوبي بالحرية والانعتاق .

 

ان الكيان السياسي الجنوبي الموحد التي يتمثل فيه كل القوى الثورية التحررية  والمقاومة الجنوبية البطلة حسب تأكيد كلمه الأخ قائد الثورة الجنوبية هي الضامن الحقيقي في وحده الصف الجنوبي وعدم إقصاء المناضلين الثابتين مع شعبهم منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية .

 

أيها الشعب الجنوبي العظيم إن المؤامرات تحاك ضدنا من قبل قوات الاحتلال اليمني وإذنابهم أملين في إخماد وهج الثورة الجنوبية واحتوائها وفرض الحلول المنتقصة على هذا الشعب المكافح "

 

لذلك علينا الالتفاف حول بيان عدن التاريخي وعدم اهدار مزيدا من الفرص.

 

كيان سياسي جنوبي يمثل كل شرائح المجتمع الجنوبي وقواه الثورية  بقيادة قائد الثورة الجنوبية اللواء البطل عيدروس الزبيدي ومواصله النضال وعدم السماح لتلك القوى المتربصة بحق شعبنا واستعاده كرامته وحريته من العبث بما تحقق من انتصارات على الأرض سيتبعها التحرير والاستقلال باءن الله .

 

معا يدا بيد حتى التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفدرالية كاملة السيادة.

 

المجد كل المجد لشعبنا الجنوبي العظيم،،

الرحمة لشهدائنا الإبطال،،

الشفاء لجرحانا ،،

والحرية لأسرانا ،،

وإنها لثورة مستمرة حتى النصر ..

 

 

صادر عن قياده التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج العاصمة عدن ،،،.