آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


على ضؤ المناشدات المتكررة بعدن الغد صندوق النظافة بابين ينفذ حملة نظافة بزنجبار

السبت - 06 مايو 2017 - 02:10 م بتوقيت عدن

على ضؤ المناشدات المتكررة بعدن الغد صندوق النظافة بابين ينفذ حملة نظافة بزنجبار

ابين (عدن الغد) حاص :

 

 

على ضؤ المناشدات المتكررة بعدن الغد عن تكدس القمامات والقاذورات بمدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين نفذ صندوق النظافة بابين صباح يوم السبت حملة نظافة لنقل القمامات والقاذورات من شوارع المدينة وتصفية أشجار السيسبان ونقلها الى مقلب القمامة بوادي حسان بدعم من بيت الزكاة الكويتي بحضور الإخوة الشيخ عمر مبلغ مدير صندوق النظافة والتحسين بابين ونائبة محمد الشيبة والأستاذ علي الدويل مدير المشاريع الاغاثية الكويتية بابين والأخ إياد السقاف المدير المالي بصندوق النظافة ...

 

وأشاد المواطنين بهذه الحملة التي تنفيذها في تصفية شوارع زنجبار من القمامات وطالبوا باستمرارها كون هذه القمامات تهدد حياتهم بالإمراض الخطيرة والفتاكة ..

 

وأكد الشيخ عمر مبلغ مدير صندوق النظافة والتحسين لعد الغد ان تنفيذ هذه الحملة في تصفية شوارع زنجبار من القمامات بدعم من الإخوة في بيت الزكاة الكويتي وهي بادرة تستحق الاحترام والتقدير ..

 

وأضاف نسعى من خلال هذه الحملة لإظهار شوارع زنجبار بثوب قشيب خاصة ونحن نعاني من شحت الإمكانيات حيث يوجد لدينا أكثر من 500 عامل وعاملة اغلبهم متعاقدون فيما المؤظفون الرسميين لم يستلموا مرتباتهم منذ ثلاثة شهور والأخ المحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم لم يقصر مع الصندوق في تذليل الصعوبات وعمل نقله نوعية منذ تولية قيادة المحافظة ..

 

وأكد الأستاذ علي الدويلة لعدن الغد ان بيت الزكاة الكويتية ستنفذ حملات نظافة بعد أبين بمحافظات لحج والضالع وحملات توعية من مرض الكوليرا وقامت بدعم مستشفى زنجبار المركزي للقضاء على الإمراض الجلدية وستقوم في المستقبل بدعم العديد من المشاريع الخيرية التي تهدف للتخفيف من الفقر وإيجاد بعض المشاريع لكي تساعد المواطنين .

*من سالم حيدرة صالح