آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-04:43م

أخبار المحافظات


محافظ شبوة يلتقي طاقم إذاعة شبوة.. ويشيد بجهودهم في الإرتقاء بالرسالة الإعلامية بمرحلة البناء الوطني في المحافظة

الخميس - 04 مايو 2017 - 06:32 م بتوقيت عدن

محافظ شبوة يلتقي طاقم إذاعة شبوة.. ويشيد بجهودهم في الإرتقاء بالرسالة الإعلامية بمرحلة البناء الوطني في المحافظة

عتق /عدن الغد /خاص:

التقى محافظ محافظة شبوة الاستاذ احمد حامد لملس بمكتبه صباح اليوم طاقم اذاعة شبوة المحلية من موظفين ومتعاقدين ومساهمين . 

وفي اللقاء اشاد المحافظ بالجهود الجبارة التي يقوم بهام منتسبي اذاعة شبوة المحلية في تقديم رسالة اعلامية متميزة تهدف الى ارساء معاني الخير والأمن والسلام والتنمية في المحافظة ، مثمنا تضحيات منتسبي الاذاعة وتحملهم المشاق رغم الظروف الصعبة للمحافظة وشح الامكانيات .

وأكد المحافظ على اهمية دور الاعلام في تنوير المجتمع بمتطلبات مرحلة البناء الوطني في المحافظة ، وتعزيز ثقافة السلم ، ومحاربة الظواهر السلبية الدخيلة ، كالثارات والتقطعات ، مشددا على ضرورة ان تمارس اذاعة المحافظة دور الريادة في الجانب الاعلامي .

من ناحيته عبر نائب مدير عام اذاعة شبوة المحلية جمال شنيتر عن تقديره لجهود المحافظ لملس في اعادة تشغيل الاذاعة بعد ان توقفت نحو عامين بسبب الحرب التي شنتها الميليشيات الانقلابية على المحافظة ، متطرقا الى ما يقوم به طاقم اذاعة شبوة من جهود مضنية للارتقاء بالرسالة الاعلامية ، باعتبار ان اذاعة شبوة الجهاز الاعلامي الوحيد في المحافظة .

وأشار نائب مدير الاذاعة الى معاناة منتسبي الاذاعة من عدم وجود موازنة تشغيلية ، ومحدودية الارسال الاذاعي الذي يغطي عبر جهاز البث الاف ام عاصمة المحافظة عتق وأجزاء من المديريات المجاورة لها ، داعيا المحافظ الى تلمس معاناة منتسبي الاذاعة ، وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل الاذاعة .

وابدى المحافظ في ختام اللقاء استعداده لاعتماد موازنة تشغيلية للإذاعة ، و توسيع نطاق البث الاذاعي من خلال تركيب اجهزة البث الاذاعي لتغطي كافة مديريات المحافظة خلال الشهرين القادمين .

حضر اللقاء مدير عام مكتب الثقافة محمد سالم الاحمدي ، والمستشار احمد الشامي مدير عام مكتب المحافظ ، و مازن ابوبكر الجيلاني مدير البرامج بالاذاعة ومحمد علي باشا مدير الصيانة والتشغيل بالإذاعة ، وبقية منتسبي الاذاعة .