آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:56ص

أخبار عدن


توقيع اتفاقية مشروع تأهيل ورصف عدد من شوارع مديرية صيرة

الأربعاء - 03 مايو 2017 - 09:51 م بتوقيت عدن

توقيع اتفاقية مشروع تأهيل ورصف عدد من شوارع مديرية صيرة

عدن (عدن الغد) خاص:

جرى صباح يوم الأربعاء،  توقيع إتفاقية إعادة تأهيل ورصف الطرقات في مديرية صيرة، بين مدير المديرية العقيد/ خالد سيدو، ومدير المؤسسة العامة للطرقات والجسور بالعاصمة عدن المهندس/ سامي باهرمز، بحضور وكلاء محافظة عدن:  الأخ غسان الزامكي لشؤون المشاريع، والأخ رشاد شايع.

وقعت صباح يوم الاربعاء اتفاقية إعادة تأهيل ورصف الطرقات في مديرية صيرة، حيث تم الاتفاق بين مأمور صيرة خالد سيدو، و المهندس/ سامي باهرمز مدير المؤسسة العامة للطرقات والجسور بالعاصمة عدن.

حضر توقيع الاتفاقية وكيلا محافظة عدن الأخ غسان الزامكي لشؤون المشاريع، والأخ رشاد شايع .

وأكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو على أهمية المشروع في تذليل الصعوبات وتحسين الطرقات وإنهاء عوائق تؤذي مالكي السيارات والمارة .

وقال سيدو أن المشروع الذي بلغت تكلفته قرابة (60) مليون ريال يمني، سيشمل الطريق من جولة زكو وحتى الصهاريج، وكذلك الطريق الممتد من منطقة صيرة والرزميت وحتى طريق العيدروس وشعب العيدروس، كما سيشمل الطريق الممتد من سينما هريكن ومطعم ريم وحتى وزارة العمل بمنطقة الخساف، مشيراً أن تمويل المشروع ذاتي ومن موارد المديرية .

ولفت سيدو إلى أن فتح مظاريف المناقصات الخاصة بهذا المشروع سيكون في الأسبوع القادم إن شاء الله.

حضر التوقيع كلا من: مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس/ عارف اليماني ، ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية المهندس/ محمد توفيق الفقيه  .