آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-07:14م

مجتمع مدني


بدء دوران عجلة الإنتاج في مطابع الكتاب المدرسي في المنصورة بعدن

الأربعاء - 03 مايو 2017 - 08:34 م بتوقيت عدن

بدء دوران عجلة الإنتاج في مطابع الكتاب المدرسي في المنصورة  بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

بدأت آلات مطابع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن / المنصورة بالدوران والبدء بطباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي القادم 2018/2017 بعد توقف قسري لمدة نصف عام. وبهذا الصدد صرح د. فارس السقاف مدير عام الفرع بأنه وبعد انتهاء أعمال الملتقى التشاوري للقيادات الإدارية بالمؤسسة والذي عقد برعاية كريمة من معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس تم التوجيه بسرعة البدء بالإنتاج انطلاقا من توجيهات الإدارة العامة التنفيذية من العاصمة عدن .

وأشار إلى ان د. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة أشار في حديثه خلال الملتقى التشاوري إلى ضرورة البدء بالإنتاج بما هو متاح حاليا بعد أن تم نقل بعض مهام الإدارة التنفيذية من صنعاء إلى عدن ابتداء من 29 أبريل 2017 بالاستناد إلى قرار وزير التربية والتعليم رقم 1 لعام 2017 بخصوص أعادة تنظيم الإنتاج في المؤسسة بفروعها الثلاثة.
وأشار د. السقاف إلى مذكرة د. المدير العام التنفيذي رقم 2017/49 بتاريخ 1 مايو 2017 إلتى أشارت إلى ضرورة البدء الفوري بالتشغيل على أن يتم تعزيز الفروع بنفقات التشغيل على غرار موازنة 2014، خلال هذا الأسبوع.
وفي الختام شكر د. فارس السقاف عمال فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي ونقابة الفرع بالمنصورة على تلبية النداء من اول يوم وتعهدهم ببذل كل الجهود تقديرا للجهود التي بذلها د. وزير التربية والتعليم رئيس مجلس الإدارة وكذا المدير العام التنفيذي للمؤسسة.