آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:59ص

أخبار عدن


بعد الحملة الأمنية التي قام بها قسم الشرطة .. مدينة التواهي تحقق أقل نسبة لإطلاق النار العشوائي

الثلاثاء - 02 مايو 2017 - 06:24 م بتوقيت عدن

بعد الحملة الأمنية التي قام بها قسم الشرطة  .. مدينة التواهي تحقق أقل نسبة لإطلاق النار العشوائي

عدن (عدن الغد)خاص:

 شهدت مدينة التواهي حملة أمنية مشددة قامت بها شرطة منطقة التواهي خلال الفترة الماضية للحد من إطلاق الرصاص في العشوائي بالهواء سواء بالأعراس او غير ذلك.

 

وقامت شرطة التواهي بقيادة العقيد/ نبيل عامر مدير قسم شرطة التواهي بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ورؤساء لجان الأحياء بهذه الحملة لضبط الحالة الأمنية وتطبيع الحياة المدنية بالمنطقة ؛ وأنطلقت الحملة بمنتصف شهر مارس 2017م وقد حققت هذه الحملة أهدافها بنسبة 80% وشكلت حالة أمنية جيدة في المدينة وقلة إطلاق الرصاص العشوائي بها .

 

في السياق ذاته  قال مدير المركز " نبيل عامر " أن قسم شرطة التواهي هو الأول الذي قام بهذه الحملة للمساهمة بتطبيع الحياة المدنية ولجعل المنطقة نموذج لباقي المناطق مؤكدا أن الحملة ستستمر حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة بشكل نهائي .

كما شكر جهود وتعاون جميع الجهات التي ساهمت بنجاح الحملة وشكر جميع أفراد المركز على الجهود التي يقومون بها لخدمة الناس ، كما شكر المواطنون الذين تفاعلوا مع الحملة والتزموا بها .

 

وقال احمد حسين أحمد عامر ضابط أمن المركز أن الحملة قد حققت نجاح كبير وأنه قد تم ضبط أكثر من 30 مسلح قام بإطلاق الرصاص في الهواء منذ إنطلاق الحملة موضحاً أن أغلب الذين تم إحتجازهم أطلقوا الرصاص بأعراس وفي حال محاولة المتورط بالتخفي عن الجهة الأمنية يتم إحتجاز العريس حتى يتم إحضار الشخص الذي أطلق الرصاص .

* من سامر سعيد