آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

رياضة


اختتام بطولة لعبة التايكواندو بسيئون

الإثنين - 01 مايو 2017 - 09:25 م بتوقيت عدن

اختتام بطولة لعبة التايكواندو بسيئون

سيئون (عدن الغد) خاص:

أقيمت مساء الجمعة بمركز سبورتكس الرياضي بمدينة سيئون بطولة التايكواندو التي تقيمها إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون لمدارس التعليم الأساسي بالمديرية برعاية من مدير عام المديرية المهندس / عمر عبيد باعارمة وبالشراكة مع مركز سبورتكس الرياضي بتمويل مؤسسة العون للتنمية .

 

وفي البطولة التي اتسمت بالمنافسة القوية بين الطلاب تم تقسيم المتنافسين إلى فئات حسب الوزن , حيث تحصل على الميدالية الذهبية في الفئة تحت وزن 26 كجم الطالب / عبدالله السياغي من مدارس الارتقاء الاهلية فيما تحصل على الميدالية الفضية الطالب / سعيد محمد بن سعد من مدارسة النهضة.

 

أما في الفئة تحت وزن 32كجم فقد حاز الطالب / معتز يحيى شعيب من مدرسة مريمة على الميدالية الذهبية وتحصل الطالب / محمد عبدالله بفلح من مدارس الارتقاء الاهلية على الميدالية الفضية .

وفي الفئة تحت وزن 36كجم فاز بالميدالية الذهبية عن مدرسة النهضة الطالب / علوي عبدالله البحر والفضية كانت من نصيب الطالب / يحيى الصوملي من مدرسة دار المصطفى .

 

اما في الفئة تحت وزن 43 فقد كانت الذهبية من نصيب الطالب / حمزة أحمد خباه من مدارس الارتقاء والفضية كانت من نصيب الطالب / أحمد ناصر وأكد من مدرسة النهضة

وبهذا تحصلت مدارس الارتقاء الاهلية على بطل دوري المدارس بمديرية سيئون في لعبة التايكواندو بميداليتين ذهبية وميدالية فضية فيما حلت مدرسة النهضة وصيفا بميدالية ذهبية وفضيتين.

 

وفي الختام قدم عدد من شباب وبراعم لعبة التايكواندو لوحات استعراضية لمهارات اللعبة نالت استحسان الحضور .

 

وثم تم تكريم الابطال بالميداليات الذهبية والفضية كما تم تكريم المدارس بكاسات البطولة .

 

هذا وابدا الأستاذ / أنور باشغيوان مدير أكاديمية الموهوبين بسيئون إعجابة للمستويات التي قدمها الطلاب في البطولة , مشيرا إلى اهتمام مركز سبورتكس الرياضي برعاية مثل هذه المواهب وصقلها شاكرا مؤسسة العون للتنمية لدعمها نشاطات المركز التي يستفيد منها رياضي الوادي بشكل عام والرياضة المدرسية والموهوبين من الشباب بشكل خاص .

 

حضر التكريم الأستاذ / أنور الحداد مدير مكتب التربية بمديرية سيئون والأستاذ / مجدي سليمان مشرف الأنشطة بمركز سبورتكس والأستاذ / ماجد الكثيري رئيس قسم الانشطة بمكتب التربية بالمديرية والاستاذ/ عوض باجبير مدير مدارس الارتقاء الاهلية والاستاذ / عبدالله باسيف عضو اتحاد التاكواندو بالوادي والاستاذ / سامي رزق رئيس اتحاد فرع الرياضة للجميع وعدد من متابعي ومحبي اللعبة .

 

*من محمد سليمان