آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:51م

أخبار المحافظات


محافظ لحج يطلع على سير اعمال التأهيل في عدد من المدارس بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة

الأحد - 30 أبريل 2017 - 06:57 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يطلع على سير اعمال التأهيل في عدد من المدارس بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة
محافظ لحج اثناء زيارتة لمدرسة سامية مبروك

تبن " عدن الغد " خاص

تفقد الدكتور ناصر محمد ثابت الخبجي محافظ محافظة لحج يوم الاحد يرافقه عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية الاعمال الترميمية والتاهيلة لمدرسة الشهيدة سامية مبروك بمنطقة صبر مديرية تبن .

 

حيث اطلع محافظ المحافظة من المهندس هود باغازي  على نسبة الإنجاز للإعمال الترميمية في المدرسة والتي ينفذها الهلال الاحمر الإماراتي بموجب اتفاقية مبرمة بين السلطة المحلية بالمحافظة والهلال الأحمر الإماراتي .

 

وقد أشاد الاخ الدكتور ناصر الخبجي بالجهود الحثيثة التي بذلت في سبيل سرعة الإنجاز للمدرسة والتي وصلت حتى الان إلى نسبة 85%.

 

داعيا إلى ضرورة استكمال ما تبقى من عمليات الترميم للمبنى في أقرب وقت حتى يستطيع طلابها من إجراء امتحانات آخر العام في فصولها .

 

 

شاكرا دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بجمعية الهلال الاحمر الإماراتي على دعمها الامحدود في تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة ومن بينها ترميم العديد من المدارس التي تضررت بفعل حرب مليشيات الحوثي والمخلوع صالح .

 

 

داعيا الهلال الاحمر الاماراتي وغيره من الجمعيات والمنظمات إلى تنفيذ المزيد من المشاريع في محافظة لحج في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية والانسانية حتى تستعيد وجهها المشرق وتحد من معانات ساكنيها بعد أن تضررت بفعل الاجتياح للمليشيات الحوثي عفاشيه للعديد من المحافظات ومن بينها محافظة لحج  .