آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

مجتمع مدني


وزير التربية د. عبدالله لملس يلتقي مجموعة من عمال فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بحضرموت

الأحد - 30 أبريل 2017 - 02:31 م بتوقيت عدن

وزير التربية د. عبدالله لملس يلتقي مجموعة من عمال فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بحضرموت
صورة من اللقاء "عدن الغد"

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم الاحد في ديوان الوزارة مجموعة من عمال فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بحضرموت بالدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم رئيس مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء قدم العمال شكرهم لمعالي وزير التربية والتعليم د. لملس وكذا المدير العام التنفيذي د. محمد عمر باسليم على كل الجهود الكبيرة التي بذلت في الفترة السابقة والتي انتهت بالإعلان يوم أمس السبت الموافق 29 أبريل بنقل مهام الإدارة التنفيذية من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن.
كما أكدوا لمعالي الوزير استعدادهم لبذل كل الجهود لإنجاز الخطط الموضوعة.
وأكد معالي الوزير على ضرورة العمل الجاد لإعادة نشاط الفرع ولاسيما بأنه قد تم تعزيز الفرع برواتب شهر أبريل كاملة. وان الإدارة التنفيذية ستعززهم فورا بنفقات التشغيل لشهر مايو فور استلام مذكرة الفرع بذلك.
وأشار معالي الوزير انه منذ عدة أشهر بذلت جهود كبيرة حتى نصل إلى هذه المرحلة التاريخية والمتمثلة بنقل مهام الإدارة التنفيذية من صنعاء إلى العاصمة عدن مؤكدا استعداده لدعم الفرع بكل ما هو ممكن مع مراعاة الأوضاع الصعبة التي نعيشها حاليا.
وشكر د. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي العمال الحاضرين طالبا منهم العمل الجاد في الفترة القادمة وأشار إلى أن الملتقى التشاوري يوم أمس كان مفيدا وان قيادات الفروع وعدته بمراجعة التصويبات للميزانيات الشهرية التي سلمت لهم في الملتقى ويتوقع استلامها يومنا هذا ليتم التعزيز حتى يبدأ العمل فورا. وطلب منهم نقل تحياته لكافة العاملين في الفرع.
وفي ختام اللقاء كرم الوفد الوزير بدرع عرفانا منهم بما قدمه من جهود لإعادة النشاط في المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي.

* من محمد حسين الدباء