آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

رياضة


ضمن منافسات بطولة كأس الرئيس لأندية أبين .. الجيل وجوبان يلتحقان بركب المتأهلين إلى الدور الثاني

الجمعة - 28 أبريل 2017 - 09:00 م بتوقيت عدن

ضمن منافسات بطولة كأس الرئيس لأندية أبين .. الجيل وجوبان يلتحقان بركب المتأهلين إلى الدور الثاني

ابين (عدن الغد) خاص:

التحق فريقا كرة القدم بناديي الجيل الصاعد وجوبان بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية لأندية أبين التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم بإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد الكرة لمحافظة.

وجاء تأهل الجيل بعد أن تجاوز أمس الجمعة فريق الفجر الجديد بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما على ملعب البيتي ضمن المجموعة الثانية تجمع جعار في مواجهة لم ترتق المستوى المطلوب وانعدمت فيها الفرص الحقيقية على المرمى بيت الطرفين ليكون اللجؤ عبر ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للاعبي الجيل ليحجزوا لهم مقعدا في الدور الثاني.

فيما جاء تأهل جوبان بعد تغلبه على فريق الوضيع بخمسة أهداف مقابل أربعة ضمن المجموعة الأولى تجمع لودر بعد مواجهة مثيرة وحافلة بالأهداف الغزيرة.

وأنهى صاحب الأرض جوبان الشوط الأول متقدما بهدفين حملا توقيع عمر المسبحي وعلي أحمد البتول مقابل هدف للوضيع جاء في أواخر الشوط الأول عبر محمد أحمد السيد.

وفي الشوط الثاني عزز جوبان تقدمه بهدف ثالث عبر محمد صالح قبل أن يتمكن الوضيع من تقليص الفارق بهدف ثان عبر أكرم صالح غير أن جوبان تمكن من إضافة هدفين متتاليين عبر لاعبه الخضر عبدالله هزم وفي اللحظات الأخيرة يتمكن الوضيع من تقليص الفارق بهدف رابع عبر لاعبه الخضر علي لتنتهي المباراة بفوز جوبان بخمسة أهداف مقابل أربعة ويعلن تاهله إلى الدور الثاني للمسابقة.

*من عارف أحمد وسالم حيدره