آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-05:27م

أخبار المحافظات


بحضور اللحجي مدرسة جندوح تختتم عامها الدراسي بكرنفال رياضي

الجمعة - 28 أبريل 2017 - 05:30 م بتوقيت عدن

بحضور اللحجي مدرسة جندوح تختتم عامها الدراسي بكرنفال رياضي

تبن " عدن الغد " خاص

بحضور مدير  عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ نصر سعيد اللحجي والاخ صالح محمود مدير ديوان مكتب المحافظة أقامت مدرسة الشهيد جندوح للتعليم الأساسي  بمنطقة عبر لسلوم مديرية تبن محافظة لحج عصر اليوم كرنفالا رياضيا بمناسبة اختتام العام الدراسي

 

واحتوت فعاليات الكرنفال على مباراة لكرة القدم بين الصفين التاسع و الثامن  والتي انتهت بفوز الصف التاسع وحصوله على المركز الاول  بالإضافة إلى مسابقات القفز بالجواني والنط الزوجي والبحث عن الكنز والاستعراض بالخيول وغيرها من الرياضات والألعاب الشعبية التي نالت استحسان الحاضرين .

 

وفي ختام فعاليات الكرنفال قام الأخ الاستاذ نصر سعيد اللحجي مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة لحج ومعه الاخوة صالح محمود مدير عام ديوان المحافظة ومحسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن و انيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة و طارق البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية بالمحافظة و محفوظ الكيلة مدير إدارة التربية مديرية تبن و ياسر الرعوي مدير مكتب مدير عام التربية  بتكريم الفائزين في المسابقات الرياضية والألعاب الشعبية  والمتميزين في مسابقات الرسم وغيرها من النشاطات .

 

وفي تصريح صحفي للأخ الاستاذ نصر سعيد اللحجي مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة لحج قال ان طلابنا يستحقون أن نشاركهم نشاطاتهم  الصفية واللاصفية حتى يستشعرون قيمة مايقومون به في إطار المدرسة ويدركون أن المدرسة عالم جميل يمتلىء بألوان من الثقافات التي تنمي العقول .

 

وأضاف اللحجي بالقول لقد كنا طلاب ومررنا بنفس المراحل التي يمر بها أبنائنا الطلاب مع تغيرات بسيطه هو اننا حضينا بكثير من العلم والكثير من اللعب في عمل تربوي متوازن ساعد على تفتح ملكاتنا وقدراتنا المختلفة وهو مانريد أن يحضى به طلابنا اليوم وبطرق أكثر تحضرا بخلاف طريقة العقدين ونيف من عمر الوحدة المشؤومة .

 

وأكد مدير عام التربية والتعليم أن جميع المدارس في محافظة لحج وطلابها يحضون بنفس الاهتمام من قبلنا ولن يمنعنا من مشاركتهم نشاطاتهم وفعالياتهم إلا طارئ ونتمنى أن لا يحدث ذلك .

 

مختتما تصريحة بالقول نبارك لمدرسة الشهيد جندوح هذا النجاح في تنظيم هذه الفعالية التي تاتي خاتمة لعامهم الدراسي ولكل المدارس في محافظة لحج بهذا العام المثالي

 

*من خلدون البرحي