آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-06:17م

مجتمع مدني


ثانوية الحرجة بمديرية بيحان تكرم الطلاب المبرزين في المسابقات العلمية والرياضية

الجمعة - 28 أبريل 2017 - 03:49 م بتوقيت عدن

ثانوية الحرجة بمديرية بيحان تكرم الطلاب المبرزين في المسابقات العلمية والرياضية

بيحان (عدن الغد) خاص:

نظمت ثانوية الحرجة بمديرية بيحان محافظة شبوة يوم الاربعاء حفلا تكريميا بمناسبة اختتام المسابقات العلمية والرياضية للعام الدراسي 2016 - 2017م.

وأقيم الحفل بساحة المدرسة بحضور ومشاركة المئات من الطلاب وذويهم وعدد من التربويين والشخصيات الإجتماعية وعلى راسهم عضو مجلس الأباء الأستاذ علي محمد شملان والأستاذ عمار خميس شوبان وحشد كبير من المواطنين.

وفي الحفل القى مدير ثانوية الحرجة الأستاذ ماجد فيصل الحمزة كلمة رحب من خلالها بالضيوف الحاضرين والمشاركين بالحفل التكريمي، داعيا أولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم ومتابعة مستوياتهم في التحصيل العلمي وحث الطلاب على التنافس على المراكز الأولى في التحصل العلمي، معبراً عن شكره وتقديره لهيئة وطاقم التدريس بالمدرسة على الجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي.

بعد ذلك القى الأستاذ علي محمد شملان كلمة مجلس الاباء بالمدرسة شكر فيها الإدارة المدرسية على الجهود التي يبدلونها والمعلمين في جانب التحصيل العلمي وايضا جانب تشجيع وتنمية الميول لدى طلاب الثانوية وحث الطلاب على الجد والإجتهاد والتنافس في التحصيل العلمي والإعتماد على النفس والتوكل على الله.

وقدم عدد من طلاب الثانوية خلال الحفل عدد من العروض بينها عروض مسرحية وقصائد شعرية وعدد من الأنشطة في المجالات الثقافية والعلمية والرياضية وعرض كل الخبرات والمهارات التي اكتسبها الطلاب في مجال الانشطة وحضيت باهتمام إدارة المدرسة ومكتب التربية والتعليم وأولياء امور الطلاب.

وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة وإلى جانبه الضيوف بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلاب المبرزين في المسابقات، وتكريم اللجان الاعلامية والرياضية بشهادات تقديرية.

الجدير بالذكر ان ثانوية الحرجة تعتبر من الثانويات النموذجية بمديرية بيحان.

*من اديب صالح العبد