آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-08:17م

أخبار المحافظات


اختتام المسابقات الفكرية والثقافية بثانوية الشهيد جواس بمودية

الخميس - 27 أبريل 2017 - 05:34 م بتوقيت عدن

اختتام المسابقات الفكرية والثقافية بثانوية الشهيد جواس بمودية

مودية (عدن الغد) خاص:

اختتمت صباح يوم الخميس بثانوية الشهيد جواس بمديرية مودية محافظة ابين المسابقات الفكرية العلمية والثقافية والرياضية للعام الدراسي 2016 - 2017م. التي نظمها قسم الانشطة بثانوية جواس.

وفي حفل الاختتام الذي أقيم بساحة المدرسة القى مدير المدرسة الأستاذ خالد الفقيرية كلمة ترحيبية رحب فيها بضيوف المدرسة معبراً عن شكره وتقديره لتبيتهم دعوة الحضور.

كما ألقى في الحفل مدير مكتب التربية والتعليم مديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله كلمة شكر فيها إدارة المدرسة والهيئة التدريسية اختتام فعاليات المسابقات الفكرية والثقافية والرياضية، وهو دليل الحرص الشديد والاهتمام الكبير باجيال الحاضر والمستقبل، متمنيا للطلاب المزيد من التميز والنجاح مستقبلا وتحقيق احلامهم وطموحاتهم.

كما القيت عدد من الكلمات من قبل رئيس مجلس الاباء الأستاذ سالم محمد ومدير مكتب إعلام مودية الأستاذ انور الصوفي شكرة جميعها إدارة المدرسة نجاح اختتام اﻻنشطة اللاصفية بالمدرسة، مؤكدين على اهميتها للطلاب والمدرسة معا في اكتشاف قدرات وإبداعات الطلاب والعمل على رعايتها وتطويرها.

وتضمن برنامج أنشطة المدرسة قصائد شعرية للأستاذ هادي احمد عبدالله وعدد من الطلاب كذلك مسابقة القرآن الكريم وعدد من الأنشطة في المجالات الثقافية والعلمية والرياضية وحضيت باهتمام إدارة المدرسة ومكتب التربية والتعليم وأولياء امور الطلاب.

وفي ختام المسابقة قام مدير مكتب التربية ومدير المدرسة بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلاب المبرزين في المسابقات، وتكريم عدد من المعلمين الذين أسهموا في نجاح اختتام المسابقات، كما تم تكريم إدارة المدرسة من قبل مسؤول الأنشطة بمكتب التربية على جهد المدرسة بقيام الأنشطة الثقافية والرياضية.

حضر فعاليات المسابقة رؤساء الأقسام بمكتب التربية ومدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وحشد كبير من أولياء أمور الطلاب والموطنين.

*من كمال الجعدني