آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:44م

مجتمع مدني


مدرسة الخنساء بمديرية المفلحي تقيم حفلا تربويا وتفتح معرضا ثقافيا

الخميس - 27 أبريل 2017 - 01:33 م بتوقيت عدن

مدرسة الخنساء بمديرية المفلحي تقيم حفلا تربويا وتفتح معرضا ثقافيا

يافع (عدن الغد) خاص:

اقامت مدرسة الخنساء للبنات بقرية نعمان حفلا فنيا تربويا كبير ، وافتتحت من خلاله معرضا ثقافيا للصور والرسوم الدراسية والتعليمية.

 

وابتدأ الحفل بايات عطره من الذكر الحكيم، والقى مدير المدرسة الاستاذ منصر ثابت كلمة امام جموع الحاضرين رحب من خلالها   بالضيوف وعلى راسهم مدير عام المديرية الاستاذ عمار الذرحاني والوفد التربوي والتوجيهي المرافق له   الذين حضروا لافتتاح هذا المعرض التنويري الذي يعد نموذجاً علمياً على مستوى المديرية.

 

 وبعد ذلك القيت كلمة طالبات المدرسة التي عبرت عن فرحهن وسرورهن بهذه المناسبة، وتلها كلمة لرائد الانشطة في  المدرسة الذي عبر فيها عن اعجابه وتقديره وشكره لكل من كان لهم الدور بافتتاح هذا المعرض.

 

وثم القيت كلمه لمدير التربية الاستاذ  عبدالسلام ناشر الذي اثنى على  ادارة المدرسة والمعلمون والمعلمات ورواد الانشطة على كل الجهود المبذولة رقم شحة الإمكانيات في ضل هذه الظروف الاستثنائية والصعبة التي يمر بها الوطن.

 

كما قدم شكره وتقديره لمجلس الآباء والداعمين للمدرسة ، واشاد بالمستوى التعليمي المتميز التي حازت عليه المدرسة ويظهر ذلك جليا في حصول احد طالبات المدرسة على المركز السادس على مستوى المحافظة والمركز الأول على مستوى مديريات يافع  في امتحان الثانوية العامة للعام ماضي ويعد ذلك انجازاً للمدرسة خاصة والمديرية بشكل عام.

 

وبعدها القيت كلمه لراعي الحفل الاستاذ عمار الحمدني مدير عام المديرية ورئيس السلطة  المحلية  الذي اشاد فيها بالجهود المبذولة التي تقوم بها مدرسة الخنساء في المنطقة وطالب من جميع مدارس المديرية أحياء الأنشطة وتفعيلها على مستوى المديرية بشكل عام .

 

وبعد ذلك تم الحفل التكريمي  لطالبات المدرسة والصفوف الدراسية المبرزة في شتى مجالات الانشطة المتنوعة داخل المدرسة.

 

وفي ختام الحفل الكرنفالي قدم مدير المدرسة ورائد الانشطة في المدرسة شهادة شكر وتقدير لكل من مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم في المديرية والموجة التربوي  في المدرسة الاستاذ محمد صالح الحاشدي وللمدير السابق للمدرسة الاستاذ خالد عبدالله زين على الجهود التي بذلها خلال فترة إدارته للمدرسة .

 

وكذلك تم تكريم عدد من المعلمين والمعلمات  النموذجيين في المدرسة.