آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-10:57ص

أخبار المحافظات


مدرسة الشهيد عوض الحداد بالحبيل مودية تقيم أنشطة ثقافية ورياضية وترفيهية

الأربعاء - 26 أبريل 2017 - 11:36 م بتوقيت عدن

مدرسة الشهيد عوض الحداد بالحبيل مودية تقيم أنشطة ثقافية ورياضية وترفيهية

مودية (عدن الغد) خاص:

إستمراراً لتحفيز الطلاب وتفريق طاقاتهم المكبوتة وضمن البرنامج التنفيذي لسير العملية التربوية التعليمية في الأنشطة اللاصفية .. أقامت صباح يوم الأربعاء إدارة مدرسة الشهيد عوض الحداد بالحبيل بمديرية مودية محافظة ابين مهرجانها السنوي بدعم من برنامج الشراكة العالمية للتعليم حيث تميز المهرجان جملة من النشاطات اللاصفية تنوعت مابين الثقافية والرياضية والترفيهية.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى مدير المدرسة الأستاذ علي احمد صالح كلمة ترحيبية رحب فيها بضيوف المدرسة جميعاً كلاً بصفته واسمه معبراً عن شكره وامتنانه لتفاعلهم مع هكذا أنشطة تقيمها المدرسة وتلبيتهم دعوة الحضور.

حيث تخلل الحفل أناشيد ومسابقات رياضية وعروض مسرحية هادفة قدمها عدد من الطلاب وطالبات مدرسة الحبيل لاقت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الحفل قامت إدارة المدرسة إلى جانبها الضيوف بتكريم الطلاب وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات الرياضية.

وقد لفت نظر الضيوف الحاضرين تنوع المواهب والإبداعات المقدمة في الحفل وحسن التنظيم والتنسيق لفقراته، وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي لاقوها من قبل إدارة المدرسة والهيئة التدريسية.

حضر الحفل امين عام المجلس المحلي الأستاذ عبدالناصر العزي ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد ورؤساء أقسام مكتب التربية ومدراء المدارس وشخصيات اجتماعية وتربوية وحشد كبير من طلاب مدرسة الجيف ومدرسة كبران.

*من كمال الجعدني