آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


اجتماع أمني لقيادة الحزام الأمني بشقرة

الثلاثاء - 25 أبريل 2017 - 09:08 م بتوقيت عدن

اجتماع أمني لقيادة الحزام الأمني بشقرة

أبين (عدن الغد) خاص:

عقد عصر يوم الثلاثاء اجتماع هام لقيادات امنية في مديرية شقرة برئاسة القائد سالم صلعان قائد معسكر الحزام الامني بالمدينة  وبحضور قيادات الحزام.

وفي مستهل الذي حضرة كلآ من محمد عوض مدهس قايد القطاع وكلا من مرشد البصر قايد فصيله وعوض القوانص قايد فصيله وسند قاسم قايد فصيله ومحمود شمبا قائد سرية وكلا من سالم شده وسالم بوبكر وسالم شيخ والحكم وحمد دمبع واحمد مغارس قادة نقاط وكلا من ركن عمليات صالح محمد شريفه واحمد الذيب والادارة ممثلة محمد ناصر سالم ومحمد سالم مدهس وعوض احمد سالم، تحدث الاخ سالم صلعان بالقول :"نشكر  الحاضرين على تلبيتهم الدعوة".

وتطرق صلعان الى الموضوع الامني في المنطقة وكيفية الحفاظ على الأمن والاستقرار وتثبيت دعائمه وكذلك كيفية الالتصاق بالمواطن وبمعاناته قائلا في كلمته : "اذا لم يكن المواطن الى جانبنا فنحن لاشي فلا امن بدون مواطن ولا مواطن بدون امن وكذلك حثهم على الالتزام في العمل والتكاتف والتأخي واليقظة".

واثنى على قيادة الحزام ابين ممثله في القايد عبد اللطيف السيد وكل القيادات في المحافظة على دورهم الايجابي والفعال في مكافحة  الارهاب والجريمة المتكاملة.

كما تحدث قايد القطاع محمد عوض مدهس عن الاشكاليات التي تعرقل بعض التدابير الامنية .

من ثم تحدث الحاضرين  جميعا بآرائهم وتم معالجة بعض التباينات الموجودة وبعض الاشكاليات المتراكمة,

وقد اختتم الاجتماع على التشديد و الالتزام واليقظة الأمنية وسد الثغرات المفتوحة للعدو علما انه اول اجتماع يعقد على   مستوى  القيادات الامنية ويخرج بتشكيل عمل أمني  مشترك كما تم توجيه دعوه لشيوخ الحارات في شقره وضواحيها. للمشاركة في الاجتماع القادم  يوم الجمعة القادمة وذلك لتفعيل عمل شيوخ الحارات المتوقف منذ فتره طويلة .

 

*من عبدالعزيز باداس