آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار المحافظات


مهرجان وفعاليات ثقافية ورياضية تشهدها مدرسة العروس بمودية

الإثنين - 24 أبريل 2017 - 05:18 م بتوقيت عدن

مهرجان وفعاليات ثقافية ورياضية تشهدها مدرسة العروس بمودية

مودية (عدن الغد) خاص:

بتمويل من برنامج الشراكة العالمية للتعليم، أقامت مدرسة العروس للتعليم الاساسي بمديرية مودية صباح يوم الاثنين فعاليات ثقافية ومهرجان تضمن العديد من المسابقات الرياضية.

وفي الحفل القى مدير المدرسة الأستاذ امين عبدالله كلمة رحب فيها بالضيوف الحاضرين كلاً باسمه وصفته، ثم القى أمين عام المجلس المحلي عبدالناصر العزي كلمة المجلس المحلي والتي أشاد فيها بجهود إدارة المدرسة والهيئة التدريسية على تنظيم و اقامة مثل هذه الأنشطة اللاصفية لتنمية قدرات الطلاب العلمية والفكرية.

كما القى في الحفل مدير التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد كلمة أشاد فيها بالجهود الجبارة التي تبذلها إدارة المدرسة والمعلمين في سبيل تحقيق عملية تعليمية ناجحة، وحث الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي.

حيث تنوعت فقرات الحفل بين الكلمات والأناشيد المعبرة عن الفرحة والعروض المسرحية الهادفة والمسابقات الرياضية والتي نالت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الحفل كرمت إدارة مدرسة العروس الاستاذين الكريمين الأمين العام للمجلس المحلي ومدير مكتب التربية على جهودهما في الرقي بالعملية التعليمية نحو الافضل، كما قام مكتب التربية بتقديم شهادة تقديرية لإدارة المدرسة للعمل الذي تقوم به، كما تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقات العلمية والرياضية.

حضر الحفل مدير مكتب إعلام مودية أ. انور الصوفي والمعلم القدير سالم محمد وعدد من رؤساء الأقسام بمكتب التربية ومدراء المدارس وشخصيات تربوية واجتماعية وحشد كبير من أولياء أمور الطلاب والمواطنين.

*من كمال الجعدني