آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-09:23م

أخبار وتقارير


الملحق الصحي بجمهورية الهند في نزولات ميدانية

الأحد - 23 أبريل 2017 - 06:29 م بتوقيت عدن

الملحق الصحي بجمهورية الهند في نزولات ميدانية

الهند(عدن الغد) خاص :

قام عناية أستاذ الدكتور رفعت سالم باصريح / الملحق الطبي  لجمهورية الهند – مومباي بصحبة  الدكتور/ إسكندر الحاج المندوب الصحي العسكري بزيارة مستشفى ابولو اسبكترا APOLO-SPEACTR وذلك لبحث اوجه التفاهم والشراكة بين الجانبين في جانب خدمة المرضى اليمنيين حيث تهدف الزيارة لتنفيذ أكبر عدد  من البرامج الصحية  والتدريب والتأهيل للكادر الطبي اليمني من دورات صغيره المدى ومتوسطة المدى.

وقد تم الاطلاع على جميع اقسام المستشفى بداية من قسم العيادات الخارجية واقسام المختبرات والأشعة  وغرف العمليات وعنابر الترقيد  وانتهت بزيارة قسم السجلات الصحية .

 

وقد ابدى الدكتور باصريح  بإعجابه بما شاهدة من جهود مبذوله من قبل منسوبي إدارة المستشفى من إداريين واطباء وفنيين لخدمة المرضى المترددين على المستشفى من تقديم الخدمات الصحية وبجودة عالية وبدورة عبر مدير المستشفى عن سعادته لزيارة الملحق الطبي الأستاذ الدكتور رفعت سالم باصريح  والمندوب الصحي العسكري الدكتور إسكندر الحاج  بالقنصلية  الجمهورية اليمنية في مومباي .

 

حيث قام باستعراض ما تم إنجازه من خدمات صحية وكذلك رغبته في تذليل العقبات التي يوجهها المريض اليمني من اليوم الاول من وصولة الي مدينة مومباي الي يوم مغادرته .

 

وفي الختام اثنى الدكتور اسكندر الحاج على القائمين بالمستشفى وحثهم على الاهتمام والاعتناء بالمريض اليمني وتسهيل كافة الإجراءات وتذليل كل الصعاب امام المريض اليمني .