آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


اختتام دورة الكشافة في المنصورة عدن

الأحد - 23 أبريل 2017 - 06:21 م بتوقيت عدن

اختتام دورة الكشافة في المنصورة عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

اختتمت  في مدرسة النورس الأهلية النموذجية بمحافظة عدن دورة الكشافة التي استمرت على مدى يومين متتاليين والذي نظمها رئيس قسم الكشافة بالمحافظة الإستاد ناصر بامحروس لقادة الكشافة في مديرية المنصورة.

 

وقاد هذه الدورة الأستاذ الفاضل علي مرشد عقلان والأستاذ احمد حسين الجر موزي نائب مدير إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم- عدن  والأستاذ عبدالله عبيد ، وكان حضور قادة الكشافة من مدارس التعليم الأهلي والحكومي ملفتا والاهتمام كبيرا.

 

والجدير بالذكر ان هذه الدورة تعد الأولى من نوعها وتهدف للارتقاء بالكشافة كونها تمثل الأخلاق والثبات والنظام والكثير مما تمثله الكشافة.

 

حضر حفل الاختتام الأستاذ جلال ذيبان مدير إدارة مدارس التعليم الأهلي والخاص والأستاذ علي علوي السويري مديرا دارة التربية بالمنصورة والأساتذة عبدالرحمن الشاعر رئيس مجلس إدارة مدرسة النورس والأستاذ خالد باسودان رئيس قسم انشطة التعليم الأهلي والخاص والأستاذ  حسين السقاف رئيس قسم الرياضي والأستاذة مارسيل رئيس قسم الأنشطة البيئية بالمحافظة وفي إثناء

التكريم للمشاركين أعرب الأستاذ ناصر بامحروس عن شكره البالغ لمدرسة النورس متمثلة بمديرها عبد الرحمن الشاعر لسعة صدره في تقديم سبل الدعم والمساندة لإقامة هذه الورشة وما خرجت به من مخارج مفيدة في سبيل العمل الكشفي .