آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-06:08م

أخبار المحافظات


كلية التربية ردفان تختتم فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ20

الخميس - 20 أبريل 2017 - 05:32 م بتوقيت عدن

كلية التربية ردفان تختتم فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ20

ردفان (عدن الغد) خاص:

برعاية أ. د. ألخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور / ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج وإشراف الدكتور علي صائل  عميد الكلية .. نظمت كلية التربية ردفان فعاليات الاسبوع الطلابي الجامعي ال20 تحت شعار في لحظة الم ننير مصابيح الأمل ، نظمت خلالها عدد من الفعاليات العلمية والابداعية والفنية والرياضية والثقافية والتاريخية استمرت خلال الفترة من 15 -20 ابريل 2017 م .

وفي الحفل الختامي الذي اقيم في القاعة الكبرى لكلية التربية ردفان والذي قام بتقديمة الأستاذ محمد ناشر رئيس قسم التوجيه التربوي مديرية الملاح .

وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب زاهر عبدالله  .

بعدها استهل الحفل بكلمة للدكتور علي صائل عميد كلية التربية ردفان والتي رحب بها بنائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب  الدكتور العبادي ، كما استعرض فيها المعوقات التي تواجه الكلية وتقدم بالشكر لكل من ساهم في انجاح الاسبوع الجامعي ال 20 .

وبعدها جاءت كلمة رئاسة جامعة عدن القاها  الدكتور العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب تحدث فيها عن تاريخ انطلاقة فعاليات الاسبوع الجامعي ، كما اعرب عن شكره لعمادة الكلية وللهيئة التدريسية وللطلاب المبدعين والاوائل .

كما تخلل الحفل القاء عدد من القصائد الشعرية والاغاني الثورية  المعبرة نالت استحسان الحاضرين

بعدها قام الحاضرون الضيوف بتكريم الطلاب الأوائل في كافة المستويات وتكريم الفائزين في الفعاليات التي استمرت اسبوع في عدت مجالات كما جرئ تكريم المشائخ والشخصيات الاجتماعية والامنية التي كان لها دور في انجاح الفعاليات .

وفي ختام الحفل الذي حضره الدكتور  العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور علي صائل عميد كلية التربية ردفان والعقيد مختار النوبي قائد الحزام لرباعيات ردفان والقائد المقاوم بكيل الوهيبي وعدد من مدراء عموم مديريات ردفان ومشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية وامنية ودكاترة.

طاف الحاضرون بين فنايا المعرض التشكيلي والفني والعلمي الذي أقامته الكلية استعرضت فيه صور الشهداء والاعمال الفنية والتشكيلية والحرف اليدوية واعمال وابداعات الطلاب .

 

*من مجد فضل صالح