آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:01ص

رياضة


بمهرجان كرنفالي وجماهيري كبير .. اهلي الحصن بطلا لدوري شهداء كهبوب في الحصن بأبين

الأربعاء - 19 أبريل 2017 - 12:16 ص بتوقيت عدن

بمهرجان كرنفالي وجماهيري كبير .. اهلي الحصن بطلا لدوري شهداء كهبوب في الحصن بأبين

أبين (عدن الغد) خاص:

اختتمت عصر يوم الثلاثاء18 ابريل فعاليات بطوله شهداء كهبوب بمدينه الحصن ودلك بلقاء جمع اهلي الحصن وزمالك جعار في ختام منافسات دوري شهداء كهبوب على ملعب نادي الجيل الصاعد والدي يقام تحت اشراف اتحاد الفرق الشعبية بمدينة الحصن والدي يقام برعاية خاصه من العميد الركن محمود صائل الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم بكهبوب .

 

الدوري نظم باسم الشهيد القائد عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم ، وعددا من شهداء مدينه الحصن -الشهيد احمد صلاح علي ساكني -الشهيد عبدالله سالم عبدالله البحرية –الشهيد صالح فرج مقبل -الشهيد احمد صالح يحيى -الشهيد رفعت الشقوري -الشهيد بسام محسن هدوة الشعلة -الشهيد احمد علي صالح مبارك، الدين سقطوا في معارك كهبوب من قبل مليشيات الاحتلال اليمني دفاعا عن ارض الجنوب .

 

اللقاء الكروي الكبير ابتداء بدخول لاعبي الفريقين الاهلي والزمالك الى ارضية الملعب ليصنف الفريقين منتصف ملعب المباراة ..،ثم قام عددا من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالتسليم مصافحة لاعبي الفريقين.

 

صافرة حكم المباراة مكسيم علي شوشة حكم درجة ثانية اعلنت بداية شوط المباراة الاول بين الفريقين وسط تصفيق حار من مشجعي ومحبي الفريقين والجماهير المحتشدة الحاضرة في المباراة .

 

هجمات متبادلة هناء وهناك شنها مهاجمي الفريقين باتجاه حراس المرميين ، مع اخد الحيطة والحدر والاعتماد على الهجمات المرتدة .

 

مباراة كبيرة بين الفريقين وحضور جماهيري كبير ..وعلى منصة اتصف عددا من الشخصيات الاجتماعية على منصة الملعب يتقدمهم نجل الشهيد القائد عمر سعيد الصبيحي . ليستدل زمن شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين الاهلي والزمالك.

 

 قدم عدد من البراعم والاشبال في زمن الاستراحة بين الشوطين كؤوس الدوري والميداليات الى منصة التتويج وسط أهازيج ايقاع الطبول .

 

الشوط الثاني من المباراة كان قويا ايضا في خطف هجف هناء او هناك ،.حيث شهد العديد من الفرص الضائعة الدي اعتلت عارضه المرمى ليستقبل احداهما لاعب فريق اهلي الحصن رامي بامهيد في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني من احراز الهدف الاول للاهلي والوحيد .

فريق الزمالك أضاع كرة خطيرة اصطدمت في عارضة المرمى في الدقيقة 80 من زمن المباراة من معادلة النتيجة .

ليستمر الحال على هده النتيجة دون اي نتيجة... ليعلن حكم المباراة بانتها وقت المباراة الاصلي وفوز فريق الاهلي على زمالك جعار بهدف وحيد .

 

وبهذه النتيجة توج فريق اهلي الحصن بكاس دوري شهداء كهبوب و زمالك جعار بالوصيف

 

حيث جرت مراسيم تتويج فريق اهلي الحصن بدرع البطولة و زمالك جعار بكاس الوصيف وتكريم  تعاون باتيس بالفريق المثالي وايضا تكريم هداف الدوري وعددا من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالشهائد التقديرية .

 

*من عبدالرقيب السنيدي