آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:59م

أخبار المحافظات


مؤسسة التواصل تدشن حملة " الكويت إلى جانبكم " لإغاثة النازحين بالحديدة

الإثنين - 17 أبريل 2017 - 06:45 م بتوقيت عدن

مؤسسة التواصل تدشن حملة " الكويت إلى جانبكم " لإغاثة النازحين بالحديدة

الحديدة (عدن الغد) خاص :

دشن محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن احمد الهيج اليوم مشروع إيواء وأغاثه النازحين من أبناء مدينه المخاء المتضررين من الحرب والتي تنفذها موسسه التواصل للتنمية الإنسانية بدعم وتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة وبالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين ضمن حملة " الكويت الى جانبكم "

وخلال التدشين عبر محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج عن سعادته لتدشين هذا المشروع الإيوائي للنازحين من أبناء مدينة المخاء والذين نزحوا من منازلهم بسبب الحرب المشتعلة في تلك المناطق  ..

 

ودعا المنظمات الإنسانية والاغاثية إلى الالتفات إلى معاناة النازحين المتضررين من الحرب وتقديم المساعدات لهم في مختلف المجالات الغذائية والإيوائية والصحية.

 

من جانبه أوضح الأخ صادق السعيدي مدير مؤسسه التواصل للتنمية الأنسانية بمحافظة الحديدة بان الحملة تهدف إلى تخفيف المعاناة عن إخواننا النازحين من أبناء مدينه المخاء والذين تركوا منازلهم قسراً بسبب اشتعال المواجهات في تلك المنطقة ..

 

وأشار السعيدي الى أن عدد المستفيدين من حملة الكويت الى جانبكم 250 أسرة نازحة مشيراً إلى أنة سيتم توزيع 4 فراشات وخزان مياه كبير وترمس ماء وبطانيتين وثمان طرا ريح أضافه إلى الأدوات والمستلزمات المنزلية.

 

معرباً عن شكره الجزيل الى أهلنا في شعب الكويت على وقوفهم الدائم والمستمر مع المتضررين من الحرب والمساهمة في التخفيف من معاناة النازحين ..

*من غمدان أبوعلي