آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


نائب قائد اللواء الثاني مشاة حزم يزور جبهة كرش

الأحد - 16 أبريل 2017 - 07:47 م بتوقيت عدن

نائب قائد اللواء الثاني مشاة حزم يزور جبهة كرش

جبهة كرش/ماهر الحالمي

قام نائب قائد اللواء الثاني مشاة حزم لشؤون الفنية والتسليح بمحور العند العقيد"علي محمد المسلمي"،بزيارة تفقدية للجنود المرابطين على خطوط التماس مع الانقلابيين في جبهة كرش،حيث كان في أستقبالة نائب قائد جبهة كرش العقيد"فضل سالم"وحيث قدم العقيد "فضل سالم"شرحاً مفصلاً عن سير المعارك في جبهة كرش.

ومن خلال زيارة نائب قائد اللواء الثاني مشاة حزم لشؤون الفنية والتسليح،العقيد"علي محمد المسلمي"،نقل سلام قائد المنطقة الرابعة اللواء الركن "فضل حسن العمري" للمرابطين في جبهات الشرف والعزة.

 

مبيناً:إنكم ببطولاتكم اليوم تسطرون أروع الأمثلة في حب الوطن والدفاع عنه،وأن هذه الملامحم البطولية التي تجتروحونها ستدّرس للأجيال القادمة.

وأكد:عن فخر وأعتزاز قائد المنطقة الرابعة ببطولاتكم التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية،في مختلف المواقع.

 

لافتاً:أن هذة الزيارة تأتي للإطلاع عن كثب على أحوال المرابطين في الميادين ومواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن سيادة وأمن وأستقرار الوطن ومكتسباتة.

 

ويبّين:أن قائد المنطقة الرابعة اللواء الركن"فضل حسن العمري"بعيد عن كلّ الإتهامات التي وجهت له مؤخراً،وأرادوة في الواجهة لتغطية أفعالهم القبيحة.

 

وبدورهم عبر أبطال الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية،عن أمتنانهم وشكرهم لهذه الزيارة ولإطلاع على أحوالهم.

 

وعبر المرابطون عن أستياءهم وأستنكارهم الشديد عن الأستهداف الذي طال قائدهم عبر وسائل الإعلامية وتواصل الاجتماعي.

 

مؤكدين:أن مهما حاولوا تشوية صورة قائدهم،لن تزيدهم إلاحباً وتمسكاً ،لأن حبهم لهذا القائد لم يكن تعصباً وإنما وفاء لهُ بمواقفه الشجعاعة وتضحياته الجسيمة،من أجل وعزة وشرف كل أبناء الجنوب.