آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


مدير عام مديرية المنصورة : انهينا مشكلة طفح المجاري بحي الكثيري

الأحد - 16 أبريل 2017 - 05:51 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية المنصورة : انهينا مشكلة طفح المجاري بحي الكثيري

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ/محمد عمر البري ان طفح المجاري في شارع الكثيري تم فتح سدته أخيرا عقب جهود واسعة النطاق .

وقال في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان المؤسسة أدخلت الآليات الورشة ولها أكثر من شهر ولم يوفروا بديل موضحا ان العمال منذ ليلة أمس والغواصين يحاولوا فك السدة حتى مغرب أمس حيث تمكنوا من فك السدة بعد إحضار العربة لفك السدات من كريتر.

وتابع معلقا على صورة لطفح المجاري ونشرتها صحيفة "عدن الغد" :"  هذه الصورة يجب ان يتم إرسالها لمدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي لأنه المسئول الأول والمباشر عن ذلك وإرسالها لنا إعفاء لذوي الشأن.

وتابع قائلا : تواصلنا مع الأخ زكي من البارحة أكثر من ثلاثون اتصال ودفعنا فلوس لإخراج شفاط أمس وبعد خروجه تم إرساله للممدارة من قبل مسئول المنطقة لمؤسسة المياه والصرف الصحي وبعد تواصل عصر السبت دفعنا مبلغ لإخراج سيارة شفط أخرى وتم إخراجها وتم إنهاء المشكلة في شارع الكثيري المغرب.

وفي نهاية حديثه قال: نتمنى ان المؤسسة لاتقوم بسحب هذا الشفاط الذي نطلبه على إي شخص يريد المساعدة ان يتوجه للجهة المسئولة والتنفيذية وان ينزل الموقع ويجلس مع عمال الصرف الصحي بالمديرية للاطلاع على حجم المعاناة من المؤسسة وعدم الاهتمام بالآليات وصيانتها وحث الورشة على سرعة الإصلاح وتوفير قطع الغيار أما إرسال الصور لايقدم ولا يؤخر لأننا نبلغ عمليات المحافظ أول بأول عن المشكلة والإهمال وعدم توفير الآلات التي بدونها لايستطيع عمال الصرف معالجة هذه المشكلة وغيرها من الانسدادات علما بان السدة التي في شارع الكثيري عبارة عن حجار في المنهل استغرق فتحها أكثر من١٢ ساعة وهذه هي الصعوبة التي نعانيها باستمرار.

*من عمر الرخم