آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:56م

رياضة


محسن قراوي يتعافى من إصابته ويبدى بتمارين فردية.. مدرب لياقة مصري يجهز المنتخب الوطني بدنياً في معسكر القاهرة

الأحد - 16 أبريل 2017 - 03:35 م بتوقيت عدن

محسن قراوي  يتعافى من إصابته ويبدى بتمارين فردية.. مدرب لياقة مصري يجهز المنتخب الوطني بدنياً في معسكر القاهرة
صورة من تدريبات المنتخب اليمني

القاهرة (عدن الغد) خاص:

استعان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمدرب اللياقة البدنية المصري عصمت محمد عبدالغني من نادي الزمالك  لينضم مؤقتاً إلى الجهاز الفني للمنتخب المكون من المدرب الاثيوبي إبرهام مبراتو ومساعده خالد الدغيش ومدرب الحراس محمد جعوان ، وذلك خلال المعسكر الحالي الذي يقيمه المنتخب في العاصمة المصرية القاهرة لمدة شهرين .

 وتأتي الاستعانة بالمدرب عصمت من  أجل رفع الجاهزية البدنية للاعبين من خلال التركيز على تمارين معينة تساهم في إعداد اللاعبين بدنيا بالشكل المطلوب قبل الدخول في الجانب الفني والتكتيكي خلال الاسابيع القادمة والذي يتخلله عدد من المباريات الودية لم تحدد حتى الأن .

وفي سياق متصل بدأ مهاجم المنتخب محسن قراوي من التعافي تدريجيا من الإصابة التي تعرض لها  في كتفة الإيسر خلال المباراة الودية للمنتخب امام نظيره الفلسطيني ، حيث بدأ قراوي أجراء بعض التمارين بصورة فردية بإشراف الجهاز الطبي للمنتخب ويحتاج لعدة ايام حتى يتعافى تماما من إصابته لينخرط بعد ذلك في التمارين اليومية رفقة بقية زملائه اللاعبين .

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يعسكر حاليا استعدادا لملاقاة منتخب النيبال في 13يونيو القادم في العاصمة النيبالية كاتمندو في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية التي تضمن ( اليمن - الفلبين – طاجكستان – النيبال) ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا2019م.

* من المنسق الإعلامي / محمد الخميسي