آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

رياضة


الضيف النجم الكبير عبدالله باعامر والمسابقة للهدف الشهير .. ذكريات ودموع .. تاريخ ونجومية وحلقة مميزة من تسديدات راديو الأمل FM

السبت - 15 أبريل 2017 - 09:54 ص بتوقيت عدن

الضيف النجم الكبير عبدالله باعامر والمسابقة للهدف الشهير .. ذكريات ودموع .. تاريخ ونجومية وحلقة مميزة من  تسديدات راديو الأمل FM
صورة من الحلقة

المكلا (عدن الغد )خاص :

إستضاف البرنامج الرياضي تسديدات الذي يبث صباح كل أربعاء عبر أثير راديو الأمل إف إم على الموجة 95.5 ميجاهرتز ويعده ويقدمه الإعلامي الرياضي فهمي مبارك باحمدان نجماً من نجوم كرة القدم البارزة في حضرموت والجنوب واليمن عامة .. لاعبا مميزا ومدربا مقتدرا هو النجم المتألق عبدالله احمد باعامر قائد المنتخب الوطني والنادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير سابقا.

 

   تسديدات في حلقته الثالثة التي شهدت الإستضافة المميزة للنجم الدولي ( عبادي باعامر) والتعريف بمشوار هذا اللاعب والهداف الماهر والمدرب القدير شهدت عددا من الفقرات او التسديدات إشارة الى إسم البرنامج , ومن هذه الفقرات المسابقة الرياضية التي أعادت الى الأذهان ذكرى أحد اجمل وابرز الاهداف الكروية للنادي الاهلي الرياضي واكثرها شهرة  في مجده الكروي بمرمى شمسان الذي سجله ضيف الحلقة عبدالله باعامر بعد تناغم وتناقل رائع ومثير  مع شقيقه النجم فرج باعامر وحظيت المسابقة بتفاعل جماهيري ومستمعي الراديو ونال جوائزها التي قدمها راعي الحلقة الشخصية الرياضية خالد عمر غييث ثلاثة من الفائزين بالإجابات الصحيحة .

 

 

في أثناء الحوار الشامل مع النجم باعامر فأجا معد ومقدم البرنامج الإعلامي فهمي باحمدان المستمعين وقبلهم النجم باعامر بالاتصال بالمعلق الرياضي المعروف محمد سعيد سالم الذي تفنن في وصف الهداف الاهلاوي بين عبدالله وفرج بمرمى الحارس الشمساني العملاق عادل اسماعيل قبل 35 سنة وهنا ذرف الجميع الدموع في استديوا البرنامج عبدالله باعامر وعلى الهاتف المعلق محمد سعيد سالم وهم يتناولون ذكريات جميلة لزمن جميل .

 

 

 إستعرض البرنامج في هذه الحلقة في تسديدة الأخبار قرارات اللجنة العامة لكأس حضرموت القاضية بتنفيذ ركلات الترجيح بين فريقي البرق  والتضامن ومارافق هذه المباراة عبر تواصل هاتفي بسكرتير اللجنة الاخ لطفي عوض الحداد , كما كان للبرنامج وفي نفس الفقرة تسديدة الأخبار إشارة لتنظيم إتحاد الرياضة للجميع لدوري المؤسسات وكان ضيف هذه الفقرة الشاب الرياضي صالح احمد العطاس المشرف الفني بالاتحاد الجديد للرياضة للجميع والذي اوضح كل الامور الفنية المتعلقة بهذه المسابقة التي تعتبر باكورة اتحاده بعد إعادة تشكيله .

   يشار الى الحلقة الثالثة من برنامج تسديدات التي اخرجها المبدع اسامة جابر شهدت مشاركة الزميل الإعلامي صلاح العماري مدير راديو سلامتك اف ام في حوار الكابتن عبدالله باعامر كما شارك مع عدد من الزملاء في مراسم سحب القرعة الى جانب المدير العام لراديو الأمل اف ام والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الزميل امير عبدالله باعويضان الذي وعد بمفاجآت قادمة للبرنامج الرياضي وللراديو بصفة عامة ومدير البرامج الزميل عمار جمال .