آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-10:58ص

أخبار وتقارير


قيادة اللواء ٣٩ مدرع تدشن المرحلة الثانية لتأهيل المجندين في التخصصات

الجمعة - 14 أبريل 2017 - 07:36 م بتوقيت عدن

قيادة اللواء ٣٩ مدرع تدشن المرحلة الثانية لتأهيل المجندين في التخصصات
صورة من التدشين "عدن الغد"

عدن (عدن الغد)خاص:

دشن اللواء ٣٩ مدرع معسكر بدر المرحلة الثانية لتأهيل المجندين المستجدين في التخصصات حسب الخطة العسكرية التي رسمها العميد ركن عبدالله الصبيحي قائد اللواء ٣٩ مدرع.

وفي حفل التدشين الذي حضرة  عدد من القيادات العسكرية الرفيعة أقيم عرض عسكري لضباط وصف ضباط وجنود اللواء ٣٩ مدرع التي أبهرت الحضور لماقدموه من عرض عسكري كان في مستوى عالي في الحركة التي قدموها في العرض العسكري.

من جانبه ألقى اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني  رئيس هيئة التدريب  بوزارة الدفاع كلمة شكر من خلالها قائد اللواء ٣٩ مدرع العميد عبدالله الصبيحي لدعوته للحضور ولما يقدمه من مجهود في بناء جيش وطني يحمي البلد والشعب وهذا ليس لأول بل كان القائد عبدالله الصبيحي من قاد معركة السهم الذهبي لتحرير عدن أبين ضد مليشيأ المخلوع صالح والحوثي التي أنقلبت على الشرعية.

كما شكر اللواء محمد بن محمد الردفاني أركانات اللواء ٣٩ مدرع على الجهود التي يقومون بها من دورات تأهيلية في جميع التخصصات العسكرية للجنود المستجدين التابعين للواء .

و قامت القيادة العسكرية والأمنية التي حضرت حفل التدشين بجولة تفقدية شملت المرافق لقيادة اللواء ٣٩ مدرع بمرافقة قائد اللواء العميد ركن عبدالله الصبيحي وأركان حرب اللواء العقيد عيدروس الشاعري.

حضر حفل التدشين  اللواء محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع والعميد جقمان الجنيدي مدير الإستخبارات والعميد ناصر عبدالرب مساعد مدير الإستخبارات والعميد خضر صالح عبدالله مدير دائرة شؤون الأفراد.

* من وليد نعمان