آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-01:32م

أخبار المحافظات


منظمة صناع النهضة تختتم حملة نظافة شوارع مدينة لودر

الجمعة - 14 أبريل 2017 - 04:57 م بتوقيت عدن

منظمة صناع النهضة تختتم حملة نظافة شوارع مدينة لودر

لودر (عدن الغد) خاص:

اختتمت منظمة صناع النهضة أمس الخميس حملة النظافة الواسعة التي استهدفت ازالة أكوام وتجمعات القمامة المتراكمة في مدينة لودر وشوارعها الرئيسية والتي استمرت خمسة ايام متتالية بالتعاون مع صندوق النظافة وتحسين مدينة لودر بتمويل من لجنة الإنقاذ الدولية.

الحملة التي أقيمت تحت شعار (من أجل مدينة انظف وصحة أفضل وبيئة أصح ) والتي استهدفت خمسة مربعات في مدينة لودر تأتي ضمن حملة برنامج المياه والاصحاح البيئي لدعم النازحين والمجتمعات المتأثرة بالصراعات في محافظتي أبين والضالع الذي تموله المنظمة الدولية.

وأشاد مدير صندوق وتحسين النظافة بمديرية لودر سالم العود بتدخل منظمة صناع النهضة ودعم لجنة الإنقاذ الدولية وبالجهود الجبارة من قبلهم وقيامهم بالمساعدة في حملة النظافة لاظهار مدينة لودر بأحسن واجمل صورة تليق بمكانتها .. معربا عن تقدير أبناء لودر لهذه اللفته الطيبة من قبل منظمة صناع النهضة ولجنة الإنقاذ الدولية ..داعيا إلى مزيد من الاهتمام بمثل هذه الأنشطة والتي تهتم بأوضاع النظافة بالمديرية.

من جانبه شكر منسق السلطة المحلية م/ لودر لدى الهيئات والصناديق المانحة والمنظمات الدولية محمد احمد صالح القفيش صناع النهضة ومنظمة الإنقاذ الدولية على تمويلهم واشرافهم على حملة النظافة في لودر.. متمنيا أن يستمر نشاط منظمة صناع النهضة في المديرية ويتعدد ويتنوع .

*من عارف أحمد