آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-03:54م

أخبار عدن


ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بجامعة عدن: كلية الاقتصاد تقيم مسابقة علمية وثقافية لطلبة الكلية

الخميس - 13 أبريل 2017 - 09:45 م بتوقيت عدن

ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بجامعة عدن: كلية الاقتصاد تقيم مسابقة علمية وثقافية لطلبة الكلية

عدن الغد /خاص

 

أقيمت يوم الخميس 13/4/2017 في كلية الاقتصاد وضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي المسابقة الفكرية والثقافية،والتي شملت أوائل طلبة الكلية من مختلف الأقسام العلمية في الكلية. 

وفي بداية الفعالية ألقى عميد كلية الاقتصاد الدكتور/ عبد الله محسن طالب كلمة أثنى خلالها على الجهود التي تبذلها اللجان المنظمة لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي في الكلية والتي تم تم تدشينها الأسبوع الماضي برعاية الاستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن،وفي سياق كلمته شدد عميد كلية الاقتصاد على ضرورة تفعيل الأنشطة الطلابية في الكلية والتي شهدت جمودا كبيرا خلال السنوات الأخيرة بفعل الظروف السائدة التي تمر بها البلد،وأكد بأن عمادة الكلية ستقف داعمة ومشجعة لأبنائها من طلبة الكلية في تفعيل الأنشطة اللاصفية ومنها الأنشطة الثقافية والرياضية وغيرها من الأنشطة اللاصفية. 

بعد ذلك افتتح عميد الكلية الدكتور عبد الله محسن طالب وبمعيته الدكتور محمد سعيد شاهر نائب عميد الكلية لشئون الطلاب المسابقة الفكرية والثقافية التي أقيمت بين الأقسام العلمية في الكلية والمتمثلة بقسم العلوم المالية والمصرفية وقسم اقتصاد الأعمال وقسم الاقتصاد الدولي وقسم اقتصاد التنمية وقسم الاقتصاد السياحي. 

هذا وقد فاز في هذه المسابقة العلمية قسم الاقتصاد الدولي الذي حصل على 14 درجة،واحتل المرتبة الثانية كل من قسم اقتصاد الأعمال وقسم اقتصاد التنمية بحصولهم على 12 درجة.

وعبر الكثير من طلبة الكلية عن ارتياحهم الكبير لإعادة تنشيط مثل هذه الفعاليات الثقافية والتي تساعدهم في تنمية معارفهم العلمية والثقافية، وتشجعهم على بذل المزيد من الجهد لكل ما من شأنه أن يفعل الأنشطة اللاصفية وبالشكل الذي ينشده طلبة الكلية. 

حضر هذه الفعالية عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في كلية الاقتصاد وجمهور غفير من طلبة الكلية.