آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:16م

مجتمع مدني


مدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي بمودية تحتفي بالمهرجان السنوي

الأربعاء - 12 أبريل 2017 - 04:17 م بتوقيت عدن

مدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي بمودية تحتفي بالمهرجان السنوي
صورة من التكريم اليوم الأربعاء - عدن الغد

مودية (عدن الغد) خاص:

أقامت مدرسة أبي سلمة للتعليم الاساسي في مديرية مودية صباح الأربعاء المهرجان السنوي بحضور مدير عام المديرية و مدير مكتب التربية والتعليم و رؤساء الاقسام، وعدد من مدراء المدارس و أولياء الأمور.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة ترحيبية باللغة العربية والانجليزية القاها طلاب المدرسة حملت بين طياتها رسائل مفعمة بالحب والود والثناء والتقدير لهيئة التدريس وضيوف المدرسة.

ثم القى مدير عام المديرية سمير الحييد كلمة شكر فيها جهود إدارة ومعلموا ومعلمات المدرسة على مايبذل من جهد من قبلهم فب تحسين وتطوير العملية التربوية التعليمية.

بعد ذلك القى مدير التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سعيد محمد كلمة أشاد فيها باﻹدارة المدرسية والهيئة التدريسية ودورهم الفعال في قيام هذه اﻻنشطة اللاصفية التي تنمي مواهب لدى الطلاب.

ثم بدأت اﻻنشطة الرياضية من سباق حمل الماء وسباق الجواني وسباق ربط الارجل وسباق الكراسي والذي نال اعجاب الزائرين.

كما تخلل الحفل العديد من الاناشيد الرائعة مع الرقصات لبراعم المدرسة كذلك مشاهد تمثيلية عن أهمية العلم وايضاً مشاهد صامته، و قصيدة شعرية عن "الام" القاها الشاعر الكبير "أبو حمدي" نالت إستحسان الحضور.

وفي ختام الحفل قام مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية بتقديم الشهائد للفائزين بالمسابقات الثقافية والبحوث العلمية والاختراعات، وتقديم جوائز للطلاب الفائزين بالمسابقات الرياضية.

*من كمال الجعدني