آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:55ص

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يحضر حفل تأبين الدكتور بادينار في سيحوت ..ومحلي قشن يسمي مستشفى المديرية باسم الفقيد

الثلاثاء - 11 أبريل 2017 - 07:05 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يحضر حفل تأبين الدكتور بادينار في سيحوت ..ومحلي قشن يسمي مستشفى المديرية باسم الفقيد

المهرة (عدن الغد) خاص :

أتعرض محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة مناقب فقيد مهنة الطب الدكتور علي محمد بادينار والمثل العليا التي كان يتحلى بها كطبيب وإنسان في حياته ،  أثناء كلمته التي ألقاها في الحفل التأبيني للمغفور له الدكتور علي بادينار في الذكرى الأربعون لوفاته ،  اليوم الثلاثاء الموافق 11 / 4 / 2017 م في ثانوية أروى للبنات بمديرية سيحوت .

 

وأوضح المحافظ بن كدة إن الفقيد كان يتميز بروح دمثة وأخلاق عالية ،  ومناقبه التي أنماز بها ؛  هي اليوم نراها متجسدة في الجموع التي حضرت حفله ذكرى وفاته ويغمرها الحزن والأسى والفقدان  .. وطلب المحافظ في مستهل كلمته ، من الحاضرين الوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد الدكتور بادينار .

 

وأكد أن للفقيد مكانه يحتلها في قلوب الجميع  .. قائلا بنبرة حزن  : (إن الأطباء احتلوا مقاما ساميا ورفيعا في المجتمع ) .. مشيدا بفكرة إطلاق اسم المرحوم د . بادينار على مستشفى قشن الريفي ،  والتي أعلنها مدير عام مديرية قشن الأستاذ سعد سالم حسن الجدحي في كلمة السلطة المحلية في قشن التي ألقاها في الحفل ،  وأكد فيها على مدى الخدمات الجليلة التي قدمها الفقيد لمديرية قشن ، وأن كل أبناء قشن يدينون للفقيد بالكثير  .

 

ومن جانبه ، ألقى مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي الزويدي كلمة عبر فيها عن مدى الفراغ الذي تركه الفقيد علي بادينار في المجتمع ،  وأن لحظة وفاته كانت أليمة وقاسية عليهم ..

 

 

 

كما ألقيت في الحفل عددا من الكلمات والقصائد الشعرية والمرثيات التي تناولت القيم النبيلة التي عرف بها الفقيد  والأدوار التي لعبها كطبيب في خدمة الناس في مديريتي سيحوت وقشن .

 

 

وكان الدكتور علي محمد بادينار قد عمل طبيبا لمدة عقدين من الزمن في مستشفى قشن الريفي ، وفي 2 مارس الماضي وافته المنية في مدينة بنقلور الهندية إثر مرض عضال ألم به.

 

رحم الله الفقيد بواسع رحمته وغفر له  وأسكنه الجنة وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

حضر الحفل وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي ووالوكيل المساعد  محمد علي سالم وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات وجمع من أصدقاء ومحبي الفقيد الراحل .