آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-04:19م

أخبار عدن


السلطة المحلية وقيادة المقاومة بخور مكسر يناقشان الأحداث الأخيرة التي شهدتها المديرية

الأحد - 09 أبريل 2017 - 08:59 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية وقيادة المقاومة بخور مكسر يناقشان الأحداث الأخيرة التي شهدتها المديرية

عدن (عدن الغد) خاص:

ناقشت السلطة المحلية وقيادة المقاومة الجنوبية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية خورمكسر لجملة من الامور لما شهدته لبعض احداث موخراً والمتعلقة بالمواطنين .

وتطرق الاجتماع الذي عقد صباح يوم الاحد الموافق 9/4/2017م برئاسة مدير عام المديرية الاستاذ عوض صالح مشبح وع قيادة المقاومة الجنوبية قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية  سليمان الزامكي وعدد من الشخصيات الاجتماعية لمناقشة بعض الامور منها  بعض الاعتقالات التعسفية وبعض الانتهاكات التي تحدث دون أي مسوغ قانوني بحق بعض ابناء خورمكسر وعدد من شباب المقاومة الجنوبية بالمديرية دون أن توجيه لهم أي تهم تثبت ادانتهم .

وتم الاتفاق بتشكيل لجنة من جهة السلطة المحلية بالمديرية والمقاومة الجنوبية لمناقشتها مع جهات الاختصاص للقاء بالاخ محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ومدير امن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع لطرحها وتوضيحها بصور كاملة وبثقتهم البالغة بتفهمهم لمثل هذه الامور، مشددين على وقوفهم ومساندتهم للأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وكذلك نبذ ظواهر السلبية بأذكار وترويج المناطقية والعنصرية التي تحاول بعض اطراف احداثها  وبثها بين اوساط ابناء خورمكسر والعاصمة عدن والجنوب عامة باعتبار ذلك مرفوض جملة وتفصيلاً .

حضر الاجتماع مستشار وزير الداخلية وقائد المقاوم الجنوبية بالعاصمة عدن العميد "عادل الحالمي وعن الشخصيات الاجتماعية الاستاذ الاكايمي د. صالح طاهر سعيد والمحامي عدنان شيخ والاخ علي عبدالرب وعدد من الشخصيات ..

وبعد انتهاء الاجتماع، أشاد كلاً من مدير عام المديرية الاستاذ عوض مشبح  وقائد المقاومة الجنوبية بخورمكسر " سليمان الزامكي خلال زيارتهما لمبنى اللجنة المسؤولة عن صرف مرتبات الشهداء والجرحى بالمعهد المهني بخورمكسر بعد قيامة بالتنسيق والترتيب مع السلطة المحلية وقيادة المقاومة الجنوبية بالمديرية باستقبال المواطنين لاسر الشهداء وتنظيم وتسهيل مهام اللجنة لعملية صرف المرتبات التي دشنت صباح يوم الاحد الموافق 9/4/2017م اولى ايامها .