آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:51م

أخبار المحافظات


مدير تربية المضاربة .. جهود مبذولة وعطاء مستمر في خدمة التعليم

السبت - 08 أبريل 2017 - 02:36 م بتوقيت عدن

مدير تربية المضاربة .. جهود مبذولة وعطاء مستمر في خدمة التعليم

كتب / علي يوسف عبدالعزيز

شهدت مديرية المضاربة ورأس العارة محافظة -لحج نهضة نوعية،  وعمل إداريا ملموسا  في ميدان التربية و التعليم ، وتأتي كل  هذه  المساهمة الجادة والمشاركة الفعلية ومن أجل النهوض بالعملية التعليمية الى مستوى افضل مما كان عليه  من خلال الجهود المبذول التي يبذلها مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ /فهد عبدالقادر محي الدين الذي   أوّلى هذا الجانب كل الرعاية والإهتمام، حيث أنه سخر كل  طاقاته وإمكانياته في سبيل   المضي قدما  نحو خلق بيئة تعليمية ناجحة و ملائمة وبناء جيلا تربويا متسلحا بالعلم والمعرفة، وتعزيز جوانب الضعف وتطوير جميع القدرات والمهارات التعليمية والاستفادة منها .

 

 كل هذه الجهود تبلورت من خلال زيارته المتكررة لجميع مدارس المديرية والوقوف أمام الصعوبات والمعوقات التي تعاني منها هذه المدارس وتفعيل دور الرقابة والمحاسبة والعمل على حلحلة جميع القضايا ومناقشتها وحلها وتوفير جميع ما تحتاجه من وسائل حسب الإمكانيات المتاحة.

 

من جانب آخر أشاد جميع مدراء مدارس المضاربة ورأس العارة بالدور الايجابي الذي يلعبه مدير إدارة   التربية المتمثل في الاستاذ/ فهد عبدالقادر  وما حققه من  نجاح  في هذا الجانب .

 

وعلى صعيد متصل شهدت مدارس المضاربة والعارة  في الأيام القليلة الماضية نشاطا تعليميا وتفاعلا تربويا غير مسبوق إضافة الى الحضور اللافت والانضباط الذي تميز به المعلم والتلميذ على حد سواء.