آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

أخبار المحافظات


الحميشة تلتحق بركب المتأهلين للدور الثاني للمسابقة المنهجية لمدارس لودر الأساسية .

الخميس - 06 أبريل 2017 - 03:40 م بتوقيت عدن

الحميشة تلتحق بركب المتأهلين للدور الثاني للمسابقة المنهجية لمدارس لودر الأساسية .

لودر ( عدن الغد )عارف أحمد

لليوم العاشر على التوالي تتواصل وبنجاح منقطع النظير ووسط أجواء تنافسية رائعة فعاليات المسابقة المنهجية لمدارس التعليم الأساسي الصف (السادس ) التي ينظمها مكتب التربية والتعليم لودر وتقام برعاية ودعم الشيخ أحمد صالح العيسي وذلك بإقامة صباح اليوم الخميس المسابقة لمجال مدارس إمصرة (1) التي استضافت فعالياتها مدرسة الحميشة احدى مدارس التطوير بالمديرية وشاركت فيها مدارس ( القوز - الحجشا - الكورة - الحميشة).. وقد استطاعت صاحبة الضيافة الحميشة بقيادة مديرها الشاب الخضر معرج أن تعلن نفسها بطلا للمجال بكل جدارة واستحقاق وبعد أن نالت درجة مرتفعة وبتقدير امتياز ب 93 درجة ونصف درجة فيما جاءت مدرسة الحجشا ثانيا بعد أن حصلت على 82 وثلاثة أرباع الدرجة... وبهذه النتيجة تحجز مدرسة الحميشة مقعدا لها مع أبطال المجالات في المسابقة النهائية.

يذكر أن المسابقات المنهجية سوف تنهي مرحلتها الأولى يوم يوم الأحد القادم بإقامة منازلات مجال الصرة 2 والتي تضم مدارس( هود - امسحال - الحمره - العبر - السعيد ).

حضر فعاليات المسابقة مدير تربية لودر ناصر عوض موسى ورؤساء أقسام المشاريع والتعليم العام ولجنة الاختبارات وموجهي مجال الصرة ولجنة المسابقات ومدراء المدارس ورؤساء مجالس الآباء المشاركة وأولياء الأمور وشخصيات اجتماعية.

_ وفي الدوري المدرسي الكروي التي تتواصل منافساته هذه الأيام لمدارس التعليم الأساسي استطاعت مدرسة الواحدي زارة أن تلتحق بركب المتأهلين للدور النهائي أثر فوزها صباح اليوم على مدرسة النجدة بهدف وحيد في المباراة التي جرت وقائعها صباح اليوم على ملعب الرحمة بلودر والتي حضر جانبا منها مدير مكتب التربية ناصر عوض موسى.