آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:31م

رياضة


مدرسة اساسية الفاروق بلودر تختتم نشاطها الرياضي

الأحد - 02 أبريل 2017 - 04:26 م بتوقيت عدن

مدرسة اساسية الفاروق بلودر تختتم نشاطها الرياضي

لودر (عدن الغد) خاص:

اختتمت مدرسة أساسية الفاروق ال هزم  بمنطقة لودر صباح يوم الاحد نشاطها الرياضي من خلال إقامة  المواجهة النهائية لدوري  الكرة  الطائرة بين فريقي الاتحاد  والنجوم وسط جمع كبير من الطلاب والمعلمين بالمدرسة.. حيث كان التنافس الشريف سمة المباراة  منذ وهلتها الأولى وقد  تمكن  لاعبو  النجوم  من حسم الشوط الأول لصالحهم غير أن لاعبو الاتحاد  تمكنوا  من قلب الطاولة على خصومهم من خلال فوزهم  بالشوطين الثاني  والثالث ..

ليرتفع  نسق الأداء في الشوط الرابع  والذي  أعاد فيه  لاعبو النجوم الأمور إلى نقطة البداية بفوزهم بالشوط الرابع ليحتكما الفريقين إلى الشوط الخامس والحاسم  والتي جاءت أحداثه ساخنة .. ووسط صيحات  الطلاب نجح لاعبو الاتحاد  من حسم  الشوط الخامس والمباراة  لصالحهم  ليعلنوا تتويجهم باللقب تاركين الوصافة لزملائهم لاعبو النجوم.

وبعد نهاية  المباراة تم تكريم الفريق الفائز  بجوائز عينيه كما تم تكريم الطالب ناصر العولقي كأفضل لاعب في الدوري والاستاذ مختار عبودة كأفضل مدرب. . بعد ذلك قامت  ادارة المدرسة والمعلمين بتسليم الكاس للفريق البطل فريق الاتحاد وسط فرحة كبيرة للاعبيه ومشجعيه .

ويعد هذ النشاط من الانشطة التطويرية المدرسية التي وضعتها ادارة المدرسة في خطتها الإجرائية التطويرية لهذا العام في مجال التعليم والتعلم.

 

*من عارف احمد