آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


اختيار الشخصية الاجتماعية عادل السنيدي رئيسا فخريا لمجالس الآباء في مدارس سرار

الخميس - 30 مارس 2017 - 09:41 م بتوقيت عدن

اختيار الشخصية الاجتماعية عادل السنيدي رئيسا فخريا لمجالس الآباء في مدارس سرار

سرار (عدن الغد) خاص:

 

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية سرار الاستاذ يسلم عاطف النمري عقد صباح يوم امس الأربعاء في مكتب التربية والتعليم سرار لقاءا مع رؤساء مجالس الاباء في مدارس المديرية كرس لمناقشة رؤى تطوير العلاقة بين المجتمع والمدرسة وسبل تعزيزها وتطويرها .

وفي اللقاء شكر مدير مكتب التربية والتعليم سرار الجهود التي تؤدى من مجالس الاباء بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم في المديرية وذلك في المساهمة الكبيرة و تسيير العملية التربوية و التعليمية في المديرية.

وتوجه مدير مكتب التربية والتعليم سرار يافع بالشكر الخاص والتقدير الجزيل للشخصية الاجتماعية الشيخ عادل السنيدي لما يقدمه من دعم لتحفيز الطلاب من اجل التحصيل العلمي وتطوير مهاراتهم وتشجيعهم على التنافس الشريف من خلال التكريم السنوي.

وشكر الأخوة رؤساء مجالس الاباء الشيخ عادل السنيدي على تلك الجهود التي يبذلها من اجل تطوير العملية التعليمية وتقديراً لتلك الجهود تم انتخاب الشيخ عادل السنيدي رئيساً فخرياً لمجلس الاباء لجميع مدارس سرار.

رؤساء مجالس الاباء دعوا الآخرين أيضا إلى الاحتذاء بحذو الشيخ عادل لما من شأنه أن يساعد ويشجع الطلاب في التحصيل العلمي والتفوق ويطور العملية التربوية والتعليمية في مدارس المديرية .