آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:07ص

مجتمع مدني


مدرستا الفقيد عبادي والشهيد الوهبي إلى الدور النهائي في مسابقة الشعيب الفكرية

الخميس - 30 مارس 2017 - 05:30 م بتوقيت عدن

مدرستا الفقيد عبادي والشهيد الوهبي إلى الدور النهائي في مسابقة الشعيب الفكرية

الشعيب (عدن الغد)خاص:

تأهلت مدرسة الشهيد الوهبي صباح اليوم الخميس إلى الدور النهائي بعد تغلبها على مدرسة الفقيدة نجاة للبنات ضمن المسابقة الفكرية والثقافية التي ينظمها مكتب التربية بمديرية الشعيب محافظة الضالع بين المدارس الأساسية بدعم من المغتربين ورجال الخير في المديرية.

 

وقبيل انطلاق مسابقة اليوم ألقى الأستاذ محمد علي العيسائي مدير التربية بالمديرية كلمة أشاد فيها بروح التنافس الشريف بين المدارس ودعا إلى تعزيز القيم الإيجابية وتلافي القصور الذي تعاني منه بعض المدارس وإيجاد المعالجات الحقيقة للنهوض بالعملية التعليمة وتحقيق مستوى أفضل.

 

كما تحدث الأستاذ محسن منصر الخيلي نيابه عن الأهالي شاكرا مدير التربية بالمديرية واللجان المختلفة للمسابقة مبديا سعادته إزاء التقدم الذي حققته مديرية الشعيب في مجال التعليم حاليا ومذكرا بما كانت تحققه مديرية الشعيب من إمتيازات علمية على مستوى المحافظة والوطن.

 

هذا وكانت مدرسة الفقيد عبادي قد تأهلت صباح يوم أمس الأربعاء إلى الدور النهائي بعد فوزها على مدرسة راغب حيث تلتقي الأحد القادم المدرستان المتأهلتان إلى الدور النهائي الفقيد عبادي×الشهيد الوهبي على لقب الأول بالشعيب.

 

يذكر أن المنافسات حظيت باهتمام بالغ من قبل رجال الخير مغتربين وتجار حيث قدموا الجوائز اليومية للمدارس المتسابقة نتيجة إعجابهم بالإبداع وتفاعلهم مع الحدث.

 *من  مشتاق الشعيبي