آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


استكمالاً للدور الانساني .. مستشفى الصعيد بشبوة يتلقى دعم اجهزة طبية

الخميس - 30 مارس 2017 - 11:48 ص بتوقيت عدن

استكمالاً للدور الانساني .. مستشفى الصعيد بشبوة يتلقى دعم اجهزة طبية

شبوة (عدن الغد) خاص:

تلقى مستشفى جمال عبدالناصر بمديرية الصعيد محافظة شبوة يوم الاربعاء اجهزة طبية وتجهيزات ومعدات دعم من فاعل الخير الشيخ احمد صالح بانافع.

 

وياتي الدعم الطبي استكمالاً للدور الانساني والخيري الذي يقدمه فاعلي الخير لمستشفى الصعيد وتجهيزه باحدث الاجهزة والمعدات الطبية والفنية.

 

واوضح مدير مستشفى جمال عبدالناصر بمديرية الصعيد  الدكتور عبدالقادر محمد بانافع بان الدعم المقدم من الشيخ احمد صالح بانافع عبارة عن طاولة عمليات جراحية هيدروليك ومكينة تخدير متكاملة وجهاز تعقيم بالبخار وجهاز تعقيم بالحرارة الجافة بالاضافة الى إسرّة ولادة خارجي وإسرّة فحص واطقم عمليات جراحة عامة وطقم عمليات عظام وطقم عمليات فتح بطن واطقم عمليات قيصرية وولادة طبيعية وتصفية واجهزة مراقبة المريض والجنين وجهاز جراحة كهربائية وعربات نقل مرضى واجهزة تنفس اطفال وبالغين ومخدر عظام واطقم فحص نساء وولادة.

 

وقال عبدالقادر بانافع بان الدعم الذي استلمه المستشفى اليوم بأكثر من مائة وستون الف ريال سعودي ويعتبر رابع دعم يتحصل علية مستشفى الصعيد من فاعلي الخير ومن اكبر الدعومات منذ تأسيس المستشفى في عام 1962م

 

واثنى مدير مستشفى الصعيد بانافع بالدعم السخي الكبير المقدم من رجل الخير الشيخ احمد صالح بانافع في ظل هذا الظروف الصعبة خاصة وفي غياب الدعم الحكومي.

 

مضيفاً بان المستشفى وبعد دعمه من فاعلي الخير سيقدم خدمة كبيرة ليس لابناء الصعيد فقط بل لابناء المحافظة كاملاً وسيوفر عليهم معاناة السفر إلى المحافظات المجاورة.

 

وعن جاهزية المستشفى أكد بانافع بان غرفة العمليات الصغرى والكبرى وقسم الولادة في المستشفى اصبحا جاهزة وبكامل المعدات الطبية والفنية بعد تلقي هذا الدعم الكبير.

 

وفي نهاية حديث بانافع ناشد الجهات ذات الاختصاص بتوفير مرتبات الطاقم الطبي واعتماد الموازنة التشغيلية للمستشفى حتى يؤدي عملة وبأكمل صورة ويخفف معاناة المواطنين مشيداً بدور مدير عام المديرية الشيخ ابوبكر فريد العولقي على جهوده في تدليل الصعاب والمتابعة المسترة للمستشفى.

 

وعبر اهالي مديرية الصعيد عن شكرهم وتقديرهم لرجال الخير الشيخ احمد صالح بانافع على الدعم الكبير الذي قدمها  لمديرية الصعيد ولأهالي المنطقة في كافة المجالات من ابرزها دعم مستشفى بالاضافة الى بناء المساجد ودعم مشاريع المياه وغيره بالاضافة الى جهوده مدير المستشفى عبدالقادر بانافع في توصيل معاناة المستشفى للجميع.