آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

رياضة


فريق شباب صانب يزيح نجوم القعيطي في الربع النهائي من دوري الشهيد احمد سيف اليافعي بيافع

الثلاثاء - 28 مارس 2017 - 08:47 م بتوقيت عدن

فريق شباب صانب يزيح نجوم القعيطي في الربع النهائي من دوري الشهيد احمد سيف اليافعي بيافع

يافع (عدن الغد) خاص:

اقيمت يوم الثلاثاء مباراة حماسية بين كلا من فريق صقور المحاور وشباب الوادي في الربع النهائي من دوري كأس الشهيد اليافعي بحضور رئيس اللجنة/ المنظمة للدوري عبدالحكيم النقيب ونائب رئيس اللجنة/ عبدالمجيد الفحة وشخصيات عسكرية ومدنية وجماهير غزيرة توافدت من جميع مديريات يافع.

ادار المباراة الكابتن المتألق صالح قسد بتقنية محكمة وفنية عالية نالت استحسان الجميع، حيث كانت قويه وحماسيه بين فريقين متكافئين ولا بد ان تكون حاسمة، حيث فيها خروج  المهزوم .

 مباراة شيقة وممتعة ومثيرة يسودها اللعب الاخلاقي والرياضي المتبادل من كل الجانبين على اثرها تمكن نجوم القعيطي من السيطرة على الكره ومسجل هدفا في شباك شباب صانب من منتصف الشوط الاول بالمقابل شباب صانب كان مستحوذا على الكره ومهاجما بقوه لكنه باتت  جميع هجماته بالفشل وغير قادرا على تسجيل اي اهداف واستمرت النتيجة على هذا الحال حتى نهاية الشوط الاول.

وفي بداية الشوط الثاني هاجما فريق نجوم القعيطي مسجلا الهدف الثاني في مرمى شباب صانب وسرعان ما تبادلا الكرة هاجم فريق شباب صانب ومسجلا هدفا في شباك نجوم القعيطي وتبادل الطرفين الهجمات وسجل نجوم القعيطي الهدف الثالث وانتهت المباراة بفوز نجوم القعيطي 3 مقابل 1 وحظ اوفر لشباب صانب .

 

*من فتحي الربيعي