آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

رياضة


نادي دوعن ينهي مشاركة في كأس حضرموت الخامسة وسط ارتياح مجلس إدارة النادي

الثلاثاء - 28 مارس 2017 - 12:17 ص بتوقيت عدن

نادي دوعن ينهي مشاركة في كأس حضرموت الخامسة وسط ارتياح مجلس إدارة النادي

دوعن (عدن الغد) خاص:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي دوعن الرياضي الثقافي مشاركته في كأس حضرموت الخامسة التي نظمها فرعا اتحاد الكرة بساحل ووادي حضرموت وبرعاية محافظ حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك بعد خوضه ثلاث مباريات في إطار المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبه شعب حضرموت وشباب القارة ونصر بروم .

وكانت إدارة نادي دوعن قد تعاقدت مع الكابتن / شهيم النوبي لإعداد وتجهيز الفريق الكروي بالنادي وبناء قاعدة للنادي من اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات طيبة في كأس حضرموت وظهور دماء جديدة من اللاعبين الشباب أمثال أحمد باثابت وعمر باثابت ومبارك بابطين وعلاء باطرفي وحسن الحامد وعلي باصريح وخالد بابريجة وأحمد بادريق وعبدالله المدودي ومحمد باكرموم و سليمان القثمي وصادق بادخن و محمدباحجره وعلي بافضل و عبدالرحمن بن زقر ومحمد باعقيل .

إضافة للاعبي الخبرة علاء بو منذر ومحمد باصيور وسمير باطرفي وعزيز بازفين ومحمد الحداد وعلي باطاهر وأحمد باشميل وغيرهم من اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل النادي وستكون لهم الفرصة في استحقاقات ومشاركات  قادمة لنادي دوعن .

وأعرب مجلس إدارة نادي دوعن عن شكر إدارة النادي لمؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن على تمويلها لفترة إعداد الفريق ومشاركته في كأس حضرموت الخامسة ولهيئة تطوير خيلة بقشان وللأخ خالد سالمين بازفين مسؤول قطاع التعليم والصحة بالهيئة على تعاونهم مع النادي واستضافتهم أثناء خوض المباريات في مدينة المكلا .

وثمن مجلس إدارة النادي المستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون في المباريات بحسب اشادة الكثير من المتابعين والجماهير الرياضية  معتبرا أن المشاركة كانت ايجابية مقارنة بالظروف التي مر بها النادي وقصر فترة الاعداد .