آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يفتتح محطة المهرة قروب المركزية للغاز المنزلي .

الأحد - 26 مارس 2017 - 06:40 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يفتتح محطة المهرة  قروب المركزية للغاز المنزلي .

الغيضة : ناصر الساكت.

أفتتح محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كده اليوم محطة المهرة( قروب المركزية) لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي الواقعة بمنطقة محيفيف مديرية الغيضة.

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمحطة 182 مليون ريال (قطاع خاص ) فيما تصل طاقتها الإنتاجية المرحلة الأولى (12) اسطوانة في الثانية و( 125) ألف اسطوانة في الشهر و(مليون و500) اسطوانة في العام .

وأشار محافظ بن كده إلى الأهمية القصوى التي تمثلها هذه المحطة الجديدة في توفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين في مدينة الغيضة وبقية المديريات .

وقال (تعتبر محطة المهرة قروب المركزية خامس محطة للغاز المنزلي وهي الأولى من نوعها من حيث بعض المواصفات الحديثة كونها تمتلك( 12) ميزان )


مؤكدا على ضرورة أن تلتزم جميع محطات الغاز بمعايير التعبئة وكذلك الأسعار وعدم التلاعب بها أو احتكار هذه المادة التي صارت من ضروريات الحياة اليومية للناس .

ووجه السلطات المحلية القيام بدورها في عملية الرقابة والمتابعة لعمل هذه المحطات والزامها وفق القانون لضمان توفير خدمة الغاز للمواطنين بسهولة ويسر .


حضر الإفتتاح مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ورئيس الغرفة التجارية خودم محمد خودم ومدير عام الاستثمار هاني بن حمدون وعبود هبود (مالك المحطة) وعدد من المسؤولين .