آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:44ص

مجتمع مدني


مؤسسة الشوكاني بعدن تدشن توزيع السلة الغذائية

الأحد - 26 مارس 2017 - 05:16 م بتوقيت عدن

مؤسسة الشوكاني بعدن تدشن توزيع السلة الغذائية

عدن (عدن الغد) خاص:

دشنت صباح يوم الاحد مؤسسة الشوكاني لرعاية الايتام والاعمال الخيرية الحملة السادسة لمشروع توزيع (٢٠) الف سلة غذائية بتمويل من اهل الفضل والاحسان بالمملكة العربية السعودية وذلك بحضور عوض الصلاحي نائب محافظ محافظة لحج امين عام المجلس المحلي ومحمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة الرئيس الفخري لمؤسسة الشوكاني .

وفي حفل التدشين القى الشيخ / علي الضبياني رئيس مجلس ادارة مؤسسة الشوكاني لرعاية الايتام والاعمال الخيرية كلمة رحب فيها بالمشاركين في حفل التدشين مشيرا بان الحملة السادسة لمشروع توزيع السلة الغذائية تشمل توزيع ٢٠ الف سلة غذائية للايتام واسر الشهداء والجرحى والفقراء منها نحو ٣٠٠٠ يتيم في عدن .

واضاف بان عملية التدشين ايضا شملت ارسال قوافل المساعدات لكل من محافظات لحج ،ابين والضالع وتعز ومناطق الساحل ومحافظة البيضاء .مؤكدا ان هذه الحملة ستتبعها حملات مساعدة قادمة بمشيئة الله .

واشاد بدعم السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة بمديرها العام / محمد عمر البري في توفير اماكن تخزين وتقديم كافة التسهيلات لاعمال الخير كما عبر عن شكره لكل رجال الخير والفضل والاحسان في ارض الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية وفي المقدمة مركز الملك سلمان للاغاثة الانسانية .على دعمهم السخي لاشقائهم في اليمن وفي جميع المجالات لا سيما في مجالات الاغاثة والاعمال الخيرية .

من جانبه اكد / محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة الرئيس الفخري لمؤسسة الشوكاني حرص السلطة المحلية على تذليل كل الصعاب امام اعمال الخير وتوزيع المساعدات مشيدا بجهود مؤسسة الشوكاني في هذا الجانب الخيري والذي اثمر توزيع كميات كبيرة من المساعدات والسلل الغذائية للايتام واسر الشهداء والجرحى والفقراء .

وكان جمال بلفقيه مستشار وزير الادارة المحلية والمنسق العام للجنة العليا اليمنية ا للاغاثة قد اشاد بدعم الاشقاء في السعودية لابناء الشعب اليمني بعموم المحافظات وبجهود مؤسسة الشوكاني في مجال رعاية الايتام والاعمال الخيرية .

حضر عملية التدشين / الشيخ محمد المنصب عضو الغرفة التجارية وعدد من ممثلي المؤسسات والجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني .

 

*من عبدالسلام هائل - تصوير/ زكي اليوسفي