آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:18ص

رياضة


نجوم الزمن الجميل لنادي الجزيرة يتعادلون مع انماء السكنية

الأحد - 26 مارس 2017 - 02:21 م بتوقيت عدن

نجوم الزمن الجميل لنادي الجزيرة يتعادلون  مع انماء السكنية

عدن (عدن الغد)خاص:

 في مباراة المتعة والاثارة والتشويق شهد ملعب نادي الجزيرة اللقاء المثير الذي جمع الجزيرة مع انماء السكنية حيث استهل اللقاء بلعب الكرات القصيرة واللعب عبر الاجنحة ولم يكن خط وسط الجزيرة في الفورمة حيث افتقر المهاجمين الئ صانع اللعب من حيث التموين والتمرير الصحيح .

وتمر الدقائق ويستلم اللاعب محمد باوزيركرة علئ طبق من ذهب رافعا الكرة فوق الحارس الذي تقدم لابعادها فتولج الكرة في الشبكة مسجلا الهدف الاول .

ويستمر اللعب سجالا وتحدث دربكة اثناء تسديد محمد راجح لكرة زاحفة في منطقة انماء كادت تكون هدف التعديل ثم يطلق الحكم الدولي حسين باحزيم نهاية هذا الشوط .

وفي الشوط الثاني تغيرت الموازين لصالح نادي الجزيرة حيث استبدل المدرب القدير امين باحزيم  بعض اللاعبين مما عزز قوة الفريق من حيث السيطرة والاستحواذ ولكن رعونة المهاجمين  وضياع الفرص السانحة والسهلة .

واستطاع اللاعب محمد باوزير اضافة هدفه الثاني عبر كرة ارضية مرقت بين يد الحارس الذي لم يحسن التعامل معها.

 بعد ذلك استفاق الجزيرة وكشر عن انيابة واظهر قوته وسطوته ويسدد اللاعب الابرز في المباراة رياض باحزيم كرة قوية تسكن الزاوية لم يستطع الحارس فعل شيئاءمعها  ليكون الهدف الاول للجزيرة وحاول انماء السكنية اضافة المزيد من الاهداف دون جدوئ بسبب صلابة الدفاع.

 ومع اللحظات الاخيرة للمباراة يستلم رياض باحزيم كرة في مواجهة الحارس فيسددها فتصطدم بالحار س وتعود فيتابعها محمد راجح محرزا هدف التعديل للجزيرة  .

بعد ذلك يضيع مسرور مريس هدف الفوز للجزيرة ويطلق الحكم صافرته بتعادل الفريقان .

حضر المباراة جمع من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين .

*من كتب عبدالله الغزالي.