آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-12:45م

أخبار وتقارير


الحريري يرد على الرويشان : جيل الجنوب اليوم من فصيلة شلال وعيدروس والصمدي وأمزربه .. والحرب ليست جديدة علينا

الثلاثاء - 21 مارس 2017 - 06:01 م بتوقيت عدن

الحريري يرد على الرويشان : جيل الجنوب اليوم من فصيلة شلال وعيدروس والصمدي وأمزربه ..  والحرب ليست جديدة علينا
علي شايف الحريري المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية

(عدن الغد) خاص:

رد المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري على الوزير في نظام المخلوع صالح الرويشان  الذي هدد الجنوبيين بحرب جديدة للحفاظ على الوحدة .

 

وقال الحريري مخاطبا الوزير اليمني :"يارويشان  انظر حولك تمعن في شوارع صنعاء ألم تتغير خلال 25 عام  انظر إلى المخلوع صالح كان قبل 25 عام يسير في موكب مهيب والجميع يقف له تبجيلا  بما فيهم دول الخليج كانت تستقبله  بالمراسيم  وحرس الشرف واليوم يقذفون عليه لهبا من السماء والأرض ويصفونه بأقبح الصفات.. هذه فقط امثلة بسيطة   لعلك  تدرك انت ومن على شاكلتك أن كل شيء  يزول  ويتغير  مع الزمن بما فيها احتلالكم  للجنوب  (الوحلة) ولا دوام  إلا لله سبحانه".

 

واضاف ناطق المقاومة الجنوبية :"عليك أن تدرك أن جيل الجنوب اليوم جيل من فصيلة عيدروس  وشلال والشهيد علي الصمدي  وفارس ومحمد مزربة ووليد الطفي هذا الجيل يختلف عن جيل البيض وشلة المكتب السياسي الذي سلمتكم  الجنوب أرض بكر بجرة قلم عثتم  فيها نهبا وتحول في عدن شعر رؤوسكم الممتلئ بالقمل  إلى شعر ناعم  املس  وملابسكم  المتسخة إلى نظيفة كل هذا التغير  من الأموال التي كانت تدر عليكم من نفط الجنوب وثرواته".

 

وخاطب الحريري الرويشان بالقول :"فلا تهددنا بالقتال فلا زالت فواهات اسلحتنا تنفح منها رائحة البارود ولسنا اولاد  نعمه والحرب ليست جديدة علينا فقد ولدنا على احتلال وقمع وشظف في العيش".