آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

رياضة


الأربعاء .. ختام بطولة الشهيد احمد سيف اليافعي الشطرنجية ( النخبة ) بعدن

الثلاثاء - 21 مارس 2017 - 03:31 م بتوقيت عدن

الأربعاء .. ختام بطولة الشهيد احمد سيف اليافعي الشطرنجية ( النخبة ) بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

تختتم صباح الاربعاء بطولة الشهيد احمد سيف اليافعي لنخبة الشطرنج بعدن التي يحتضن منافساتها مقر ديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن وينظمها اتحاد الشطرنج بعدن برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب عدن ضمن برنامج عدن الرياضي (2) .

البطولة التي انطلقت الاحد المنصرم بمشاركة 18 لاعبا يمثلون محافظات عدن وابين ولحج والضالع وشبوة والمكلا وسيئون , تنافسوا على مدار4 أيام البطولة بالنظام الديناميكي اللعب السريع الخاطف .

وشهدت البطولة طيلة الايام المنصرمة منافسات مثيرة بين اللاعبين المشاركين خاصة والبطولة تشهد مشاركة نخبة من ابرز اللاعبين على مستوى لعبة الشطرنج , إضافة لمشاركة أفضل عشرة لاعبين احتلوا المراكز الأولى في البطولات السابقة التي نظمها الاتحاد .

وتمكن اللاعب رؤوف محمد عبد الرب من تصدر البطولة بتحقيقه للعلامة الكاملة حتى الآن بـ5 نقاط  ومضاعفة حظوظه للفوز بلقب بطولة الخاطف , بالرغم من الملاحقة الشرسة من بعض اللاعبين ,

واسفرت منافسات الجولات السابقة عن تصدر كلا من :

رؤوف محمد عبدالرب  5 نقاط

فائز عيد الرحمن محسن 4 نقاط

محمد سعيد 3ونصف نقطة

صالح العقربي 3 ونصف نقطة

امجد فهمي 3 نقاط .

وتتواصل منافسات البطولة عصر يوم الثلاثاء على ان تختتم صباح الاربعاء بإقامة المواجهات النهائية , يعقبه الحفل الختامي وتكريم الحائزين على المراكز الاولى بالكؤوس والميداليات .

 

*من علاء عياش